استبعاد مرتضى منصور يدخل الزمالك دوامة الطعون الانتخابية

حالة من الفرح بين جبهتى ممدوح عباس وكمال درويش عقب صدور قرار استبعاد المستشار مرتضى منصور ..عباس اشترى حلويات وجاتوه لكن المثير ان اعضاء النادى هجموا على الجاتوه ..اكلوه .. وتركو عباس وحيدا ..وفيما يبدو ان عباس كان ينتظر قرار استبعاد مرتضى فد عرض على لبنى جميلة جميلات نادى الزمالك مبلغ ضخم لتأييده ومساندته فى الانتخابات بينما يروج عدد كبير من اعضاء النادى عن وقائع سرقة اجهزة التليفون المحمول الخاصة بهم عندما سمعوا ان عباس سوف يهدى انصاره هدايا عبارة عن اجهزة موبايلات حديثة
مرتضى منصور يزعم بأن قرار استبعاده من انتخابات نادى الزمالك كان متوقعا بالنسبة له وانه سوف يطعن فى هذا القرار وليس فى انتخابات الزمالك.
وكان المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر غريم منصور التقليدى داخل الزمالك والمصاب بعقدة السقوط عندما رشح نفسه لوكالة النادى قرر استبعاد مرتضى منصور من المنافسة على منصب الرئاسة في إنتخابات الزمالك القادمة، والمقرر إقامتها في 29 مايو القادم.
وجاء القرار بحجة حبس مرتضى في قضية سب وقذف رئيس مجلس الدولة الراحل سيد نوفل، وهو الأمر الذي يخالف بند "حسن السير والسلوك" الذي تنص عليه لائحة الرياضة الجديدة.
وكان منصور قد أكد في أكثر من مناسبة على أن السماح له بدخول الانتخابات سيجنب النادي دخول ساحات القضاء مجدداً، فيما إذا حدث العكس ستكون العواقب وخيمة.
واستبعدت الجهة الإدارية أيضاً لؤي دعبس لعدم أدائه الخدمة العسكرية، فيما يبقى الوضع غامضاً بالنسبة لجورج سعد كبير مشجعي النادي وأحد أبرز أعضاء قائمة منصور، وذلك بعد أن اتضح عدم استكماله لأوراق ترشحه.

ليست هناك تعليقات: