الأهلى يخطف نقطة من الزمالك بالتعادل السلبى



على غير عادة الزمالك هذا الموسم نزل اللاعبون اليوم باصرار غريب على احراج الاهلى والتلاعب بالنجوم الكبار والمشاهير وكاد الزمالك ان يحقق الفوز السهل لكن الاقدار شاءت ان يخطف الاهلى نقطة ثمينة من اولاد الزمالك صغار السن كبار القدر والمقام
اثبت حازم امام وصبرى رحيل واحمد الميرغنى وعلاء على انهم نجوم المستقبل للزمالك وللمنتخب القومى وتثبت المباريات الاخيرة ان الاهلى اذا لم يجدد دماء الفريق ويستغنى عن خدمات ابو تريكة ووائل جمعة واحمد السيد واحمد حسن وفلافيو واحمد فتحى فانه سيواجه مأزقا لا يقل قسوة عن مأزق الزمالك فى المرحلة السابقة والتى وصل فيها الكلام عن هبوط العملاق الابيض الى دورى المظاليم
واستفاد الاسماعيلي "متصدر الدوري برصيد 54 نقطة" من نتيجة المباراة حيث ظل الأهلي في المركز الثاني برصيد 53 نقطة لكن حامل اللقب له مباراة مؤجلة. وظل الزمالك في المركز السادس برصيد 38 نقطة.

وحملت الدقيقة 11 أخطر فرص الشوط الأول عندما مرر فلافيو كرة رأسية إلى تريكة الذي سدد بإتقان لكن القائم الأيسر لعبد الواحد تصدى للكرة بدلا منه.

وظهر التفوق الأبيض خلال الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول حيث وصل عدد الضربات الركنية إلى 5 للزمالك مقابل 1 للأهلي

هدأ إيقاع اللعب في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة وظهر الإجهاد على الفريقين باعتمادهم على الكرات الطولية التي لم تمثل أي خطورة على دفاع الجانبين.

ليست هناك تعليقات: