جماهير الزمالك سعيدة بهزيمة فريقها

لاول مرة يفرح الجمهور رغم هزيمة الفريق ..الزمالك الذى حرق دم واعصاب جماهيرة طوال الموسم يمنح الاسماعيلى بطولة الدورى على طبق من فضة وبصرف النظر عن حكاية التراخى وتفويت المباراة التى حاول لاعبو الزمالك التظاهر بها فان الاسماعيلى استطاع ان يسحق الفريق الابيض ويتلاعب به
ويتصدر الاسماعيلي قمة الدوري بعد فوزه السهل علي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جري بين الفريقين علي ملعب هيئة قناة السويس ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للمسابقة. ورفع الاسماعيلي رصيده من النقاط الي العدد 57 بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي الذي يملك مباراة مؤجلة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 38 ليظل في المركز السادس بعد الهزيمة العاشرة له في الدوري.
سجل للاسماعيلي محمد محسن ابوجريشة في الدقيقة 4، ومصطفي كريم (هدفين) في الدقيقتين 24 و47 علي الترتيب، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد عبدالحليم علي في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.
بداية اللقاء جاءت ضاغطة من جانب الدراويش، وتصدي عبد الواحد السيد لأول فرصة تهديف بعد مرور دقيقتين دقائق بعد عرضية من عمر جمال كادت تسكن الشباك. واستمر الضغط البرتقالي علي مرمي الزمالك وسط توهان من لاعبي الوسط الأبيض، ومع الدقيقة 4 ترجم محمد محسن ابوجريشة سيطرة الإسماعيلي وأحرز هدف التقدم من ضربة رأس بعد كرة عرضية بقدم عبدالله السعيد.
بدأ الزمالك بعد هدف أصحاب الأرض في الانتشار بشكل أفضل من البداية، وأهدر عمرو عادل مدافع الزمالك المتقدم فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 18 بعد ركنية مرت من الجميع لتجد عادل الذي سددها ضعيفة في يد محمد فتحي.
وفي الدقيقة 24 عزز مصطفي كريم تقدم الاسماعيلي بالهدف الثاني بعد استغلال جيد للكرة المرتدة من احمد مجدي الذي اخطأ في إخراج الكرة سددها كريم قوية في الشباك البيضاء، وبعد الهدف بأربع دقائق، استطاع عبدالحليم علي تقليص النتيجة من خطأ فتحي الذي خرج من مرماه ولم يلتقط الكرة العالية السهلة ليضعها حليم من الوضع راقدا في المرمي الخالي.

ليست هناك تعليقات: