فريق المنصورة يصعد للدورى الممتاز

صعدت أندية الجونة والإنتاج الحربى والمنصورة إلى الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم وذلك عقب انتهاء مباريات الأربعاء فى إطار الأسبوع الـ30 والأخير لمسابقة القسم الثانى "الدورى الممتاز ب".

حيث صعد من المجموعة الأولى (مجموعة الصعيد) فريق الجونة تحت قيادة اسماعيل يوسف مدرب الفريق إلى الدورى الممتاز للمرة الأولى فى تاريخه على الرغم من تعادله مع ضيفه فريق مصر للمقاصة بدون أهداف ليرفع رصيده إلى 64 نقطة بينما إحتل فريق مصر للمقاصة المركز الثانى برصيد 61 نقطة.

وفى المجموعة الثانية (مجموعة القاهرة والقناة) تأهل فريق الإنتاج الحربى رسميا للدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه بعد أن حقق تعادلا صعبا مع مضيفه فريق جاسكو بهدفين لكل منهما وذلك على الرغم من فوز النصر على أسمنت السويس بهدفين مقابل هدف واحد والداخلية على مضيفه غزل السويس بهدفين مقابل لا شىء.

واحتل فريق الإنتاج الحربى المركز الأول برصيد 57 نقطة يليه نادى النصر فى المركز الثانى بنفس الرصيد ولكن المواجهات المباشرة بين الفريقين حسمت تأهل نادى الإنتاج الحربى للممتاز وجاء نادى الداخلية فى المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

وفى المجموعة الثالثة (مجموعة بحرى والإسكندرية) عاد فريق المنصورة للدورى الممتاز لكرة القدم مرة أخرى بعد فوزه على ضيفه فريق بلدية المحلة بثلاثية نظيفة وتعثر منافسه فريق سموحة أمام مضيفه مالية كفر الزيات بهدفين مقابل لا شىء.

بهذه النتيجة صعد فريق المنصورة رسميا إلى الدورى الممتاز بعد أن أحتل المركز الأول برصيد 70 نقطة وتلاه فى المركز الثانى فريق سموحه برصيد 67 نقطة.

ليست هناك تعليقات: