محمد الفايد يهزم منصور بن زايد آل نهيان


في ختام مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، نجح قائد فريق أستون فيلا الإنجليزي في تحويل هزيمته بهدف مقابل ثلاثة أمام إيفرتون إلى تعادل بالثلاثة، فيما تمكن فولام من اقتناص فوز كبير من مانشستر سيتي، في مباراة كانت بين مالكي أندية عرب، إذ يمتلك الأول، الثري المصري، الملياردير محمد الفايد، فيما يمتلك الثاني، مجموعة أبو ظبي الاستثمارية .
يذكر ان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة في دولة الامارات العربية المتحدة وراء صفقة شراء نادي مانشستر سيتي لصالح مجموعة ابوظبي الاستثمارية التي تعتبر الأغنى في العالم.
ويشار الى ان الملياردير الفايد يمتلك محال هارودز الشهيرة في لندن وسلسلة من الفنادق في باريس وعواصم عالمية.
في المباراة الأولى، تقدم إيفرتون على فيلا بهدفين نظيفين، ثم ثلاثة أهداف لهدف، قبل أن ينجح قائد فيلا، غاريث باري، في تعديل النتيجة من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لكل منهما.
وبذلك حافظ فيلا على فارق النقطة التي تفصله عن إيفرتون، وبات رصيد الأول 53 نقطة والثاني 52 نقطة، وحافظا على مركزيهما الخامس والسادس على الترتيب.
وفي مباراة ثانية، خسر مانشستر سيتي على أرضه أمام ضيفه فولام بهدف لثلاثة أهداف، ليتجمد رصيد الأول عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تقدم فولام إلى المركز الثامن برصيد 43 نقطة.
وكانت مباريات الأسبوع 32 من عمر الدوري، قد شهدت فوزاً صعباً لحامل اللقب، مانشستر يونايتد، على سندرلاند بهدفين مقابل هدف واحد، فيما سحق ليفربول ضيفه بلاكبيرن برباعية نظيفة، ليحافظ المان يونايتد (71 نقطة) على فارق النقطة مع ليفربول (70 نقطة)، بينما مازالت في جعبته مباراة لم يلعبها بعد.
من ناحيته، حقق تشلسي فوزاً صعباً على ضيفه بولتون في مباراة شهدت سبعة أهداف، كانت حصة الأول منها أربعة، والثاني ثلاثة.
ورفع تشلسي رصيده من النقاط إلى 67، منفرداً في المركز الثالث، ويليه الآرسنال برصيد 61 نقطة، بعد أن فاز على ويغان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرزه المصري ميدو.

ليست هناك تعليقات: