الاهلى يغرد وحده بعيدا عن اقرب منافسيه بسبع نقاط


لعب الاهلى 17 دقيقة واحرز هدفين فى مرمى الاتحاد السكندرى وبعدها ترك المباراة لفريق الاتحاد الذى عانده الحظ وبراعة حارس الاهلى رمزى صالح ..ويرفع الاهلى رصيده الى 48 نقطة مغردا وحده بعيدا عن اقرب منافسيه بسبع نقاط

سجل هدفين الأهلي محمد أبوتريكة ومحمد بركات في الدقيقتين 12 و17، بينما سجل هدف الإتحاد الوحيد محمد رجب (ريعو) في الدقيقة 36. ووصل الفريق الأحمر للنقطة 48 في صدارة جدول الدوري، فيما توقف رصيد زعيم الثغر عند النقطة 33 في المركز السادس. سيطر الأهلي على مجريات الربع ساعة الأولى من اللقاء وأعتمد على جانبات الملعب يساراً ويميناً عن طريق جيلبرتو ومحمد بركات.

وفي الدقيقة 12 تمكن العائد بقوة محمد أبو تريكة "وبالتخصص" من تسجيل هدف الأهلي الأول من كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء اسكنها الزاوية اليسرى للحارس الهاني سليمان. زاد الأهلي من سيطرته، ليتمكن محمد بركات وبطريقة رائعة من مضاعفة النتيجة للأهلي في الدقيقة 17 بعد أن أنطلق داخل منطقة الجزاء وحول كرة "لوب" من فوق الحارس لتسكن شباكه. بعدها مباشرة كاد محمد رجب "ريعو" أن يسجل الهدف الأول للإتحاد لكن رمزي صالح أمن الكرة وأنقذ الهدف.

وتوغل أحمد عادل في الدقيقة 31 وارسل عرضية لريعو الذي سدد الكرة بقوة لكن رمزي صالح كان في الموعد وتصدى للكرة بقدمه. وترجم ريعو تألقه وتمكن من تسجيل هدف الإتحاد بعد أن حول برأسه عرضية محمود شاكر والذي أخطأ الحارس الفلسطيني في السيطرة عليها في الدقيقة 36.

ليست هناك تعليقات: