الأهلى يخطف نقطة من اسيوط وسيد البلد يعود للدورى

مازالت جماهير الاهلى تقف خلف فريقها رغم افلاته من هزيمة ثقيلة أمام بترول أسيوط وعاد بنقطة التعادل في المباراة التي أقيمت أمس في أسيوط ضمن منافسات الأسبوع الـ‏21‏ من الدوري الممتاز لكرة القدم‏,‏ وانتهت بالتعادل الإيجابي‏2/2.‏ وكان نوارج لاعب بترول أسيوط هو نجم المباراة بتسديداته الخطيرة علي مرمي رمزي صالح الذي نجح في التصدي لها ببراعة‏.‏

واحرز أحمد حسن هدفا قرب نهاية المباراة ليمنح فريقه الاهلي حامل اللقب التعادل 2 في لقاء مثير وسجل حسن هدفه بتسديدة بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 78 بعد ان لعب الاهلي أكثر من ساعة بعشرة لاعبين اثر طرد الظهير الايمن أحمد علي لحصوله على انذارين.
ووضع المهاجم الانجولي فلافيو امادو الاهلي في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 20 قبل ان يسجل بترول أسيوط هدفين متتاليين في الشوط الاول المفعم بالحماس من جانب اصحاب الارض.
وسجل وائل جمعة مدافع الاهلي هدفا بطريق الخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 44 ليدرك بترول أسيوط التعادل قبل ان يتقدم صاحب الارض في الدقيقة التالية بضربة رأس اخرى من المهاجم النيجيري هنري اكيلي بعد تبادل للكرة مع مشهور أحمد كا بتن الفريق.
ويملك الاهلي الذي خاض مباراته الثالثة على التوالي بدون تحقيق اي فوز 41 نقطة من 20 مباراة ويحتل صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني والذي لن يلعب هذا الاسبوع لخوضه مباراة امام الترجي التونسي في دوري أبطال العرب يوم الاربعاء.
ورفع بترول أسيوط الذي يدربه محمد عامر لاعب الاهلي في ثمانينات القرن الماضي رصيده الى 25 نقطة من 21 مباراة.
وفي الاسكندرية وضع الاتحاد السكندري المشور بسيد البلد حدا لانتصارات جاره حرس الحدود وفاز عليه بهدف مقابل لا شيء حمل توقيع محمد ناجي (جدو) في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ليعزز موقعه في المركز السادس برصيد 30 نقطة. وبقي حرس الحدود في المركز الخامس وله 33 نقطة.
وتعادل غزل المحلة بدون اهداف مع ضيفه طلائع الجيش في مباراة بين فريقين في وسط الترتيب.
وتغلب اتحاد الشرطة على ضيفه الاولمبي بثلاثة اهداف دون مقابل. ويأتي اتحاد الشرطة الوافد الجديد الى دوري الاضواء في المركز الثامن برصيد 26 نقطة بفارق الاهداف عن طلائع الجيش صاحب المركز التاسع

ليست هناك تعليقات: