عملوها الوحوش ..عملوها الابطال ..الزمالك يسحق الجيش 4-2

يقدم الزمالك عرضا رائعا يثبت فيه الاولاد انهم نجوم المستقبل ويستطيع احمد الميرغنى وعلاء على وحازم امام وصبرى رحيل ان يثبتوا قوة القافلة البيضاء ويرفع الزمالك رصيده الي 30 نقطة ويصعد إلي المركز السابع، ويخيب امال الذين راهنوا على انه سيبقى فى المركز التاسع مع فرق القاع فيما بقي رصيد الجيش عند 29 نقطة وهبط للمركز التاسع.
شريف اشرف نجم الهجوم تمكن من احراز هدفين في الدقيقتين 11 و51، و يغرد العندليب عبدالحليم علي من جديد وترى الجماهير ابتسامته من جديد في الدقيقة 61 ويعزف الاسطورة شيكابالا في الدقيقة 81سيمفونية الموهبة واللعب الراقى.
بينما أحرز هدفي الجيش كل من المجتهد صلاح أمين في الدقيقة 46 وعامر صبري الموهوب بالفطرة من ركلة جزاء في الدقيقة 74.
بداية الشوط الاول جاءت حماسية من الزمالك . ولم تكد تمر 11 دقيقة حتي انطلق حازم امام من الجهة اليمني التى اتخذها شارعا مفتوحا طوال الشوط الاول ومرر كرة عرضية تعلو الارض بقليل الي شريف اشرف الذي لم يتوان في وضعها بسهولة تامة في مرمي غريب حافظ حارس طلائع الجيش.
اعطي الهدف المزيد من الثقة للاعبي الزمالك والذين كادوا ان يتقدموا بالهدف الثاني في الدقيقة 28 عندما ارتقي المدافع محمود فتح الله فوق الجميع ووضع الكرة برأسه بجوار القائم الايمن.
الهدف المبكر اربك دفاع الجيش ولم يستطع لاعبوه تشكيل أي خطورة تذكر علي مرمي عبدالواحد السيد الذي اكتفي بالمشاهدة طوال الـ45 دقيقة. اقرب الكرات التي أتيحت للجيش بالقرب من مرمي الزمالك كانت في الدقيقة 37 عندما سدد بابا اركو هداف الدوري كرة من علي مشارف منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بجسد فتح الله في الوقت الذي كان يطالب فيه اللاعب الغاني بضربة جزاء نتيجة إيقاف مدافع الزمالك للكرة بيده.
الشوط الثاني بدا مختلفا حيث تراخى الزمالك كالعادة عندما يكون متقدما فى الوقت الذى ظهر حرص الجيش على تحقيق التعادل وبالفعل نال ما تمنى عندما ادراك هدف التعادل برأسية المناور المتألق صلاح امين في الدقيقة 46.
وكالعادة ايضا اكتشف نجوم الزمالك ان المباراة مازالت فى الملعب وانها ربما تفلت واستعادوا زمام المبادرة وتمكن الزمالك من التقدم مرة أخري في الدقيقة 51 عن طريق شريف اشرف الذي أطلق تسديدة رائعة من احدي الضربات الحرة المباشرة.
وكان بإمكان اركو اعادة التعادل مرة اخري للجيش في الدقيقة 57 عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد ضعيفة في يد عبد الواحد.
وفي الدقيقة 63، وضع العندليب الهدف الثالث للزمالك مستغلا موهبته فى المراوغة والتسديد واطلق كرة زاحفة مرت علي يمين حافظ لتصطدم بالقائم وتدخل المرمي.
ولكن الطلائع تمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة 74 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للاعب المشاغب دودزي على اثر عرقلته من عبد الواحد السيد واستطاع عامر صبري من التسجيل محرزا الهدف الثاني للجيش .
وفي الدقيقة 81،يصالح شيكابالا جماهير الزمالك ويحرز الهدف الرابع بعدما انفرد بمرمي الجيش بعد تمريرة رائعة من علاء علي لم يتوان لاعب الزمالك في وضعها من فوق الحارس بمهارة شديدة.

ليست هناك تعليقات: