تركي آل الشيخ :أنتظر إشارة الخطيب ليكون كهربا فى الأهلى

 تركي آل الشيخ :أنتظر إشارة الخطيب ليكون كهربا فى الأهلى


أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا الإسباني، أنه ينتظر إشارة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل التدخل في صفقة محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وأضاف آل الشيخ خلال فيديو نشر على صفحته الرسمية "فيسبوك" السبت :"كهربا دقيقتين ويكون في الأهلي، مسافة السكة فقط، لكن أنتظر قرار الخطيب لكي أتدخل".

وكان كهربا انتقل إلى الدوري البرتغالي وتحديدًا لفريق أفيس في صفقة انتقال مستغلاً نهاية عقده مع الزمالك إلا أن إدارة القلعة البيضاء رفضت إرسال البطاقة الدولية للاعب بداعي استمرار عقده.
اقرأ أيضا :ميسي يعادل إنجاز رونالدو كأكثر لاعب تسجيلاً للهاتريك في الليجا

ويلعب صاحب الـ25 عامًا في صفوف أفيس منذ بداية الموسم الحالي بعدما قامت إدارة النادي البرتغالي باستخراج بطاقة مؤقتة للاعب.

وسبق وأن كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، موقف القلعة الحمراء من التعاقد مع كهربا، مؤكدًا أن ناديه لم يفاوض اللاعب وأشار توفيق في تصريحات عبر قناة أون سبورت، إلى أنه في حال وجود رغبة من الأهلي لضم كهربا، فإنه سيبدأ المفاوضات مع فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وقال توفيق: "كهربا لاعب مميز وجيد للغاية، لكن الحديث عن التعاقد معه غير صحيح، لم نتفاوض معه حتى الآن نهائيًا".

وأكمل: "ليس لنا أي علاقة باحترافه في البرتغال، الحديث عن الأمر مثل أمور عديدة سابقة كانت تخص مدرب الأهلي الجديد، كلها اجتهادات".

واختتم: "إذا أردنا التعاقد مع كهربا سيكون حديثنا مع ناديه البرتغالي، لا أعرف موقفه القانوني من الزمالك، ولذلك أتحدث عن فريقه الحالي".

ليست هناك تعليقات: