ساديو ماني قبل انطلاق " أمم أفريقيا " : سعيد بالوجود في مصر بلد صديقي المقرب محمد صلاح



  ساديو ماني قبل انطلاق " أمم أفريقيا " : سعيد بالوجود في مصر بلد صديقي المقرب محمد صلاح
قال نجم منتخب  السنغال  ولاعب نادى ليفربول الإنجليزى، ساديو مانى، إنه سعيد بالوجود في مصر  ، بلد صديقه المقرب  وزميله فى الفريق محمد صلاح، و عبر في تصريحات له علي هامش تواجده  مع معسكر  منتخب  بلاده   فى الإسماعيلية  ، للمشاركة في كاس الأمم الإفريقية    عبر عن تطلعه لتحقيق نتائج إيجابية فى بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر بين 21 يونيو الجارى و19 يوليو المقبل.
اقرأ أيضا:ترحيب واسع بعودة نيمار إلى برشلونة بدلاً من صفقة جريزمان
 والتقي  ساديو ماني   باللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، ومحمد شيحة رئيس مجموعة الإسماعيلية فى بطولة "أمم أفريقيا 2019" لكرة القدم، فى مقر إقامة المنتخب السنغالى بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح، قبل انتهاء معسكر المنتخب وتوجهه إلى القاهرة، لخوض مباريات السنغال ضمن المجموعة الثالثة التى تضم الجزائر وكينيا وتنزانيا، وتُقام مبارياتها على ملعب استاد الدفاع الجوى.
وقال  النجم السنغالي  إنه   يتطلع للوصول إلى نهائى البطولة، وحمل كأس أول لقب أفريقى لبلاده، التى لم تفز بالبطولة رغم مشاركتها بها 14 مرة ووصولها للنهائى من قبل.  
يُذكر أن ساديو مانى يغيب عن أولى مباريات فريقه أمام منتخب تنزانيا، بسبب تلقيه إنذارين خلال مشوار تصفيات البطولة أمام مدغشقر وغينيا الاستوائية، ما تسبب فى إيقافه مباراة تالية.

ليست هناك تعليقات: