محمد صلاح مُرشح لجائزة أفضل لاعب أفريقي في 2019

محمد صلاح مُرشح لجائزة أفضل لاعب أفريقي في 2019
وضع أسطورة كرة القدم السنغالية "الحاج ضيوف" نجم منتخب مصر "محمد صلاح" ضمن المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2019. 

وتمكن جناح ليفربول من الحصول على تلك الجائزة في عامي 2017 و2018.
وقال "الحاج ضيوف" في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "سيكون الفوز بكأس إفريقيا خطوة مهمة في تحديد من سيكون أفضل لاعب في القارة".
وأضاف: "على سبيل المثال، أعطى الوصول إلى نهائي كأس العالم لوكا مودريتش الفرصة للفوز بالكرة الذهبية".
اقرأ أيضا :رفع الإيقاف عن الحكم الدولي جهاد جريشة من قبل "كاف"
وواصل: "لدينا ثلاثة هدافي أفارقة في الدوري الإنجليزي، ساديو ماني، محمد صلاح وبيير إيميريك أوباميانج الذي لن يلعب بكأس إفريقيا".
وأردف: "هناك أيضًا حكيم زياش الذي كان له موسم رائع مع أياكس وسجل العديد من الأهداف، أعتقد أن هؤلاء هم المرشحون، وستكون البطولة فرصة مهمة للتفوق في المعركة من أجل الجائزة".

وقد علق نادي ليفربول الإنجليزي بعد فوز المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح، نجم "الريدز"، على نظيره، الغيني 3-1 ، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن الاستعدادات لأمم إفريقيا.
ونشر الحساب الرسمي لليفربول باللغة العربية في "تويتر" تغريدة، تضمنت صورة لصلاح وأرفقها بعبارة: "صلاح يشارك كبديل ويصنع هدفين في فوز منتخب مصر الودي على منتخب غينيا".
ويستعد محمد صلاح مع زملائه لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر، في الفترة من 21 يونيو الجاري ولغاية 19 يوليو المقبل.
وسيخوض منتخب الفراعنة المباراة الافتتاحية للبطولة، يوم الجمعة المقبل، بمواجهة نظيره من زيمبابوي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي جمهورية كونغو الديمقراطية وأوغندا.View image on Twitter

ليست هناك تعليقات: