كوبر : مدرب غانا الاسرائيلى مش فى دماغى وعلينا التركيز فى المباراة

كوبر : مدرب غانا الاسرائيلى مش فى دماغى وعلينا التركيز فى المباراة
رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، التعليق على سخافات مدرب غانا وقال علينا التركيز فى المباراة فقط .
وقال كوبر فى المؤتمر الصحفى المنعقد بمشروع الهدف في مدينة السادس من أكتوبر ، للحديث حول استعداداته لمواجهة غانا التي تلعب  يوم 13 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد برج العرب، في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018، أنه لا يوجد عداء شخصي بينه وبين حسام غالي أو سعد سمير لاعبي الأهلي، وذلك ردًا على استبعادهما من قائمة المنتخب التي يواجه بها البلاك ستارز قائلا "باب المنتخب مفتوح للجميع"، مؤكدا أنه اختار قائمة الفراعنة حسب احتياجاته متابعًا: «لن أستبعد أحدا نهائيا من قائمة الفراعنة».
فيما شدد الأرجنتيني أنه أصر على انضمام اللاعبين المشاركين في مباراة غانا الأولى، ومن أبرزهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد فتحي، رغم نصيحة أحد المقربين له نصحه بعدم ضم لاعبين مصر الذين شاركوا أمام غانا التي انتهت بـ6 أهداف في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014، خوفا من تأثرهم نفسيا.
وأضاف "كوبر" أنه اطمأن على رمضان صبحى لاعب المنتخب الوطنى المحترف بصفوف ستوك سيتى الإنجليزى من خلال اتصاله باللاعب للاطمئنان على الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة أمام ويستهام بالدوري الإنجليزى، واكد له اللاعب أنه بخير والإصابة لن تمنعه من المشاركة في مباراة غانا.
وصرح المدير الفني لمنتخبنا الوطني، أنه مقتنع أن منتخب غانا أقوى حاليا من مباراة المنتخبين الشهيرة التي انتهت 6 مقابل1، قائلا "منتخب غانا قوى جدا ويتمتع بلاعبين جيدين في جميع المراكز".
وحول التصريحات العدائية لمدرب غانا الإسرائيلي أفرام جرانت، أكد "كوبر" أنه لن يتطرق إلى التصريحات العدائية للإسرائيلي جرانت وأنه ينظر إلى اللقاء فقط.
فيما أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه سينفذ تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" بشأن مصافحة المدرب الإسرائيلي، رافضا التعليق على تصريحات المدير الفني الإسرائيلي بمطالبته بنقل مباراة المنتخبين خارج مصر بدعوي تردي الأوضاع الأمنية، مؤكدا وشدد على أن مصر آمنة وتستطيع تأمين أي منتخب يصل إليها.
فيما كان أول لاعبي المنتخب المنضمين للمعسكر هم عصام الحضرى حارس وادى دجلة، ولاعبو الأهلي أحمد حجازى وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا، ثم حسام باولو لاعب سموحة.

ليست هناك تعليقات: