افريقيا يا زمالك شعار المصريين والعرب لتشجيع المارد الابيض امام صن دوانز

افريقيا يا زمالك شعار المصريين والعرب لتشجيع المارد الابيض امام صن دوانز
يستضيف نادي ماميلودي صن داونز الحنوب إفريقي نادي الزمالك السبت 15 أكتوبر2016 في تمام الساعه الثالثة عصرآ في بريتوريا بلقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، على أن تلعب مباراة العودة يوم 23 من الشهر نفسه على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية .
يخوض نادي الزمالك المباراة وهو مرتديآ للقميص الأبيض و الشورت الأبيض و الجورب الأزرق ويرتدي صن داونز الجنوب إفريقي و صاحب الأرض والجمهور القميص الأصفر و الشورت الأزرق و الجورب الأبيض .
وطبعت إدارة نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عدد 22 ألف تذكرة قاموا بتوزيعها على الجماهير الجنوب إفريقية قبل يوم من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الزمالك .
ويتسع ملعب المباراة لوكاس موريبى الواقع بمدينة بريتوريا الساحرة الى 29 ألف متفرج فقط .
فيما خصص المسئولين بالنادي الجنوب إفريقي عدد 400 تذكرة فقط لصالح جمهور نادي الزمالك .

وكان من المفترض أن تخصص ألف تذكرة للجماهير المصرية والعربية المتواجدة بجنوب إفريقيا ولكن فاجأ المسئولين بالنادي الجنوب إفريقي نظرائهم في نادي الزمالك بطباعتهم ل 400 تذكرة فقط .
افريقيا يا زمالك شعار المصريين والعرب لتشجيع المارد الابيض امام صن دوانز

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز بأن الزمالك نادي عريق للغاية و من غير المنطقي أن يهاجم الزمالك أو يقلل من شأنه.
وأضاف ، لا أصدق أنني متواجد هنا من أجل الحديث عن النهائي فهذا حلم كبير تحول الى حقيقه .
وأضاف ، أعلم أن الزمالك هو سيد أندية إفريقيا بألقابه وبطولاته وتاريخه العريق وكان في وقت من الأوقات هو نادي القرن الإفريقي قبل أن يذهب اللقب الى مواطنه الأخر النادي الأهلي المصري ولذلك أعتقد أنني سأكون مجنون و غير واقعي لو هاجمت الزمالك أو قللت من أمجاده و تاريخه الكبير .
واختتم ، خبرة الزمالك في التعامل مع النهائيات ستكون لها دور في إمكانية فوزه باللقب لكننا سنقاتل ونعمل على قنص البطولة القارية العريقة من نادي الزمالك و أن مباراتي دوري المجموعات يختلفان كايآ عن لقائي النهائي .

ليست هناك تعليقات: