المدير الفني السابق للأهلي : الأهلي حسم الدوري.. وصالح جمعة انطوائي وظلم نفسه

المدير الفني السابق للأهلي : الأهلي حسم الدوري.. وصالح جمعة انطوائي وظلم نفسه


أكد فتحي مبروك المدير الفني السابق للأهلي ومدير قطاع الناشئين بالنادي، أن الفريق الأول حسم الدوري بنسبة 90%.

فاز الأهلي على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، ليتصدر ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة محققًا العلامة الكاملة.

وقال مبروك خلال استضافته بقناة "تايم سبورت" اليوم: "الأهلي حسم الدوري بنسبة 90% بالواقعية والعرض والأداء الفني والاستقرار، المنظومة في الأهلي تختلف عن الأندية كلها، الأهلي دائمًا عندما يكون على قمة الجدول يحتفظ بالبطولة".
وتابع: "علي معلول رقم واحد في مركز الظهير الأيسر، لديه طابع هجومي جيد جدًا وقادر على تسجيل الأهداف، عرضياته في منتهى الخطورة، ويجيد لعب ركلات الجزاء".

وواصل: "صالح جمعة هو الذي ظلم نفسه، أثناء تواجدي في القيادة الفنية للنادي الأهلي، أول رحلة له معي كانت في جنوب إفريقيا وشعرت أنه انطوائي".

واستكمل: "جلست معه وأبلغته بأنه في منظومة كبيرة اسمها الأهلي ونادي كبير، ويجب أن ينسجم مع اللاعبين ولا يكون انطوائيًا ويتعايش، كان رده: سأنفذ هذا الكلام".

واختتم: "الجانب النفسي والذهني يؤثر على أشياء كثيرة في اللاعب، صالح لاعب جيد لو خرج من الأهلي على سبيل البيع أو الإعارة سيستفيد ويكون هذا بمثابة درس له".

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن الاستغناء عن خدمات صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أكد أن الأهلي وقع عقوبة مالية على صالح جمعة؛ بسبب تغيب اللاعب عن التدريبات الجماعية.

وقال فايلر في مؤتمر مباراة الأهلي والمقاولون العرب، والتي حسمها الأحمر لصالحه 2-0 اليوم الأحد: "لا أتابع الإعلام ولكن سمعت عن تصريحات صالح جمعة، لن يتواجد معنا في الفترة المقبلة، وأتمنى له التوفيق في أي ناد سينتقل إليه".
وتابع: "هناك شقان لأي لاعب فني وتركيز خارج الملعب، وصالح لم يركز في الشق غير الفني
واختتم: "صالح جمعة تعرض لعقوبات بسبب ذلك، ولن أرد على تصريحاته وأتمنى له التوفيق".


ليست هناك تعليقات: