حارس مرمى فريق "بترولول" الروماني يعض الأردني ثائر البواب

كرّر حارس مرمى فريق "بترولول" الروماني ميرسيا بورنيسكو، العضة الشهيرة للمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، ووجه مثلها تماماً نحو كتف المهاجم الدولي الأردني ثائر البواب، ليشعل معركة دامية في مباراة فريقه أمام "جازميتان" في الجولة الأخيرة من الدوري الروماني.
الحادث وقع في الدقيقة 60 من المباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، حينما تعرض البواب لإصابة أسقطته أرضاً، الأمر الذي دفع عددا من لاعبي بترولول للهجوم على اللاعب الأردني وجذبه بالقوة بحجة أنه يهدر الوقت كون فريقه كان متقدماً بهدف.
واستغل الحارس بورنيسكو تجمع عدد كبير من اللاعبين لينقض على البواب ويعضه بقوة في كتفه أمام عدسات التلفزيون التي التقطت المشهد، وتسببت "العضة" باختلاط الحابل بالنابل حيث دخل لاعبو الفريقين في وصلة شجار، أتبعها دخول عدد من الإداريين إلى أرض الملعب.
ولم يترك حكم المباراة الحادث يمر مرور الكرام، إذ أشهر البطاقة الحمراء في وجه المعتدي والمعتَدى عليه بالإضافة للاعب ثالث من بترولول، لكن ذلك لم يردع بقية اللاعبين حيث تكررت حوادث الشجار والمناوشات بينهم لتصبح حصيلة الطرد في نهاية المباراة ثمانية لاعبين، بواقع أربعة من كل فريق.
وكان الحكم عادلاً كذلك في بطاقاته الصفراء، وأشهرها في وجه عشرة لاعبين من الفريقين، بواقع خمسة من كل فريق، قبل أن يُكمل مسلسل "العدل" باحتساب ركلة جزاء لصالح بترولول في الدقيقة الأخيرة سجل منها هدف التعادل بواسطة لاعب عربي آخر هو التونسي حمزة يونس.

شيمس غاضب من WWE


اعلن نجم مصارعة المحترفين عن غضبه من  WWE بسبب عدم تقديره التقدرير الكافى , وقد سبق ان  اعلن راندى اورتن عن رفضه  سياسة WWE  القائمة على رعاية المواهب الجديدة على حساب النجوم الكبار 
ويفترض مشاهير النجوم انهم الاولى بالرعاية لانهم صنعوا مجد WWE  وليس غيرهم 

الفيفا يعلن عن منافسة بين تونس والبحرين والسعودية لاستضافة كأس العالم للشباب تحت 17 عاما المقررة عام 2017

فيفا
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)عن الدول المرشحة لاستضافة كأس العالم للشباب تحت 17 عاما المقررة عام 2017 وهي ثلاث دول عربية :السعودية والبحرين وتونس.
وتواجه الدول العربية الثلاث منافسة قوية من فرنسا وكوريا الجنوبية والمكسيك وبولندا وجمهورية ايرلندا وجنوب أفريقيا وأوكرانيا، كما ترشحت البحرين إلى جانب الأردن أيضاً لاستضافة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة عام 2016، والبحرين ايضا لكأس العالم للكرة الشاطئية عام 2017.
وهنا مختلف بطولات الفيفا المقررة في السنتين المقبلتين والدول المرشحة لتنظيمها:
كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة عام 2016 (النروج، جمهورية ايرلندا، جنوب أفريقيا)
كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة 2016(البحرين، الاردن، جمهورية ايرلندا، جنوب افريقيا)
كأس العالم تحت 20 سنة 2017 (البحرين، فرنسا، كوريا الجنوبية، المكسيك، بولندا، جمهورية ايرلندا، السعودية، جنوب افريقيا، تونس، اوكرانيا)
كأس العالم تحت 17 سنة 2017 (الهند، جمهورية أيرلندا، جنوب افريقيا، اوزبكستان)
كأس العالم لكرة الشاطئ 2017 (الارجنتين، البحرين، غينيا الإستوائية، أستونيا، الهند، اسرائيل، المكسيك، جزر سيشل، جنوب أفريقيا، تركيا)
وسيتم تعيين الدول المضيفة لهذه البطولات في ديسمبر 2013.

الاتحاد يهزم الشباب برباعية مقابل هدفين ويفوز بكأس ملك السعودية

سلم  خالد بن بندر أمير منطقة الرياض  كابتن  نادى الاتحاد كأس ملك السعودية  بعد فوزه على الشباب 4-2 في المباراة التي استضافها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وشهدت المباراة تفوقاً اتحادياً خصوصاً في الشوط الثاني الذي حفل بإثارة ومتعة من الفريقين طوال دقائقه الـ 45، وشهد ستة أهداف أشكال وألوان توزعت بين الفريقين وجعلت من هذا النهائي هو الأفضل والأكثر إثارة خلال السنوات الأخيرة.
استطاع الاتحاد أن يسجل هدفين عن طريق مهاجمه مختار فلاته (48) وفهد المولد (57)، وقلص مهاجم الشباب ناصر الشمراني النتيجة لفريقه بتسجيله الهدف الأول (69)، وسع بعدها المهاجم نايف هزازي الفارق بتسجيله ثالث أهداف الاتحاد (72)، وعاد ناصر الشمراني مجدداً وسجل الهدف الثاني للشباب (82)، وفي الوقت بدل الضائع أطلق لاعب وسط الاتحاد الجورجي ساندور رصاصة الرحمة على الشبابيين بتسجيله الهدف الرابع (90+1).

اليوم قمة الكأس السعودى بين الاتحاد والشباب

يسعى الاتحاد بتشكيلته الشابة، لاستغلال اجهاد ضغط المباريات، الذي يعاني منه نادي الشباب، عندما يلتقي الفريقان، اليوم الأربعاء، في قمة مرتقبة لحسم لقب كأس ملك الحجاز.
وغير الاتحاد جلدته في الفترة الاخيرة، معتمدا على تشكيلة من الشبان، بعد الاستغناء بشكل مفاجئ عن عدة لاعبين بارزين على رأسهم المخضرم محمد نور، لكن نتائج الفريق تحسنت بشدة، رغم الاخفاق في المنافسة على لقب الدوري السعودي، وعدم المشاركة في دوري أبطال آسيا هذا العام.
ورغم اجهاد ضغط المباريات، الا أن الشباب من جهته يعد الأكثر جاهزية من الناحية الفنية، في ظل خبرة لاعبيه الميدانية، وتكامل صفوفه وثبات المستوى العام للفريق، رغم أنه لم يحقق أي لقب محلي هذا الموسم إلا أنه وصل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا بجدارة واستحقاق.
وعموما لم يكن مشوار كلا الفريقين سالكا في الأدوار السابقة، بل واجه كل منهما صعوبة من أجل الوصول للنهائي. فالشباب استهل مشواره بمواجهة سهلة في ربع النهائي حيث تخطى الرائد (ثامن الدوري) بهدفين سجلهما مهند عسيري وسعيد الدوسري في مباراة الذهاب في بريدة، قبل أن يفوز إيابا في الرياض بثلاثة أهداف لسعيد الدوسري وناصر الشمراني ومهند عسيري مقابل هدف.
وفي نصف النهائي، واجه الأهلي بطل النسختين الماضيتين فخسر أمامه ذهابا في مكة صفر-1 ثم انتفض إيابا في الرياض وفاز بهدفين دون رد سجلهما مهند عسيريز
اما الاتحاد فاستهل مشواره بمواجهة الهلال وصيف الدوري في ذهاب ربع النهائي، الذي أقيم بالشرائع ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل أهدافه مختار فلاته (هدفان) وعبدالرحمن الغامدي. وفي الاياب لحق بمنافسه وأدرك التعادل بواسطة الغامدي.
وفي نصف النهائي واجه الفتح بطل الدوري وتمكن من الفوز عليه ذهابا بهدفين لمختار فلاته ومحمد قاسم في مكة قبل أن يكرر فوزه إيابا في الأحساء وبرباعية نظيفة لاحمد الفريدي وفهد المولد ومحمد أبو سبعان ونايف هزازي.
وتاريخيا فاز الشباب بأول نسختين من الكأس في 2008 و2009 لكنه لم يصعد الى النهائي منذ ذلك الحين.
أما لاتحاد فسبق له الفوز بكأس الملك في 2010 لكن التتويج هذه المرة لن يمنحه اللقب فقط بل بطاقة تأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا وفقا للنظام السعودي للمسابقات.

جون سينا مهدد باعتزال المصارعة

اعلن موقع الإتحاد العالمي للمصارعة الحرة"WWE" أن المصارع العالمى جون سينا تعرض لإصابة في وتر أكيلس، وهو الامر الذي قد يتطلب تدخلا جراحييا، خاصة وأن وتر أكيليس إن لم يعالج بالشكل السليم قد لا يعود على إثره سينا إلى حلبات المصارعة مرة أخرى.
ولن تمنع الإصابة سينا من الظهور في عرض "رو" المقبل، رغم التأكد من أن الاصابة حقيقية وانها تحتاج الى علاج وراحة لذلك من المستبعد أن يواجه جون سينا خصمه رايباك في أكستريم رولز.

برادلي يعلن قائمة منتخب مصر استعدادا لتصفيات المونديال

الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر
أعلن الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر اليوم الثلاثاء تشكيلة الفريق استعدادا لمواجهة بوتسوانا الودية ومباراتي زيمبابوي وموزمبيق الشهر القادم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.
وستلعب مصر مع بوتسوانا في القاهرة يوم الرابع من يونيو المقبل ثم ستواجه زيمبابوي في هاراري في التاسع من نفس الشهر قبل أن تتقابل خارج أرضها مع موزمبيق بعد سبعة أيام.
وتتصدر مصر المجموعة السابعة في التصفيات الإفريقية برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، مقابل أربع نقاط لغينيا صاحبة المركز الثاني ونقطتين لموزمبيق التي تحتل المركز الثالث ونقطة واحدة لزيمبابوي متذيلة الترتيب.
وجاءت تشكيلة المنتخب المصري على النحو التالي:
عبد الواحد السيد وأحمد الشناوي وشريف إكرامي لحراسة المرمى، واللاعبين أحمد فتحي وأحمد المحمدي وأحمد شديد قناوي ومحمد عبد الشافي ووائل جمعة وأحمد حجازي ومحمود فتح الله، إبراهيم صلاح ومحمد النني ونور السيد وعمرو السولية وحسام عاشور وطارق حامد ومحمد صلاح وأحمد حمودي وحازم إمام وأحمد تمساح وأحمد عيد عبد الملك ومحمد إبراهيم وأحمد حسن مكي وأحمد جعفر وعبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة وأيمن حفني وسعد الدين سمير وعمر جابر وعلي غزال.

الهلال السعودي يعين سامي الجابر مدربا للفريق الأول

عين نادي الهلال السعودي لاعب الفريق السابق ومدرب أوكسير الفرنسي سامي الجابر مدربا للفريق الأول ولمدة ثلاثة مواسم دون الكشف عن قيمة التعاقد .
وذكرت مصادر في النادي اليوم (الثلاثاء) أن"الجهاز الفني المعاون للجابر سيكون أوروبياً، يضم مساعد مدرب

الأهلي يشكو العامرى فاروق ويجمد انتخابات مجلس الادارة

الاهلي يجمد  انتخابات أغسطس .. ويقاضي لائحة العامري أوليمبيا اعلن مجلس ادارة النادي الأهلي في بيان رسمي مساء يوم الاثنين تجميد انتخابات مجلس إدارة النادي الأحمر والتي كان مقررا لها هذا الصيف.
الأهلي صرح في البيان بأنه يرفض تماما لائحة الرياضة التي أصدرها الوزير العامري فاروق.وجاء في البيان "الأهلي يتجه لشكوى اللائحة عن طريق اللجنة الأوليمبية المصرية".

اصابة 22 مشجعا اليوم في مباراة الزرقا والسويس

 أصيب 22 مشجعا اليوم الإثنين في أحداث شغب في مبارة مباراة الترقي بين فريقي الزرقا والسويس في إطار منافسات المجموعة الرابعة بالقسم الثاني في الدور الثاني لكرة القدم.
كانت اشتباكات قد وقعت بين مشجعي فريقي الزرقا ونظيره السويس أثناء مباراة  الفريقين على معلب الزرقا بمحافظة دمياط.
بعد إحراز فريق الزرقا هدفه الثاني في مرمى السويس, حطمت جماهير السويس المصاحبة لفريقها بعد أن فقدت الأمل في الصعود لدور الترقي الممتاز محتويات ملعب الزرقا والاعتداء على الجماهير 

صرف 50 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الأول

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام صرف 50 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الأول على أن تخصم من مستحقات كل ناد لدى الجبلاية، كما عين المجلس صلاح بدر رئيسا لفرع بنى سويف.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم بمشروع الهدف لتعيين الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين.

بايرن ميونخ يحقق لقب دوري أبطال أوروبا 2013

روبن يقود بايرن ميونيخ للفوز بكأس دوري أبطال اوروبا على حساب بوروسيا دورتموند
قاد آرين روبن فريقه بايرن ميونخ إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2013، بالفوز على بروسيا دورتموند في الدقيقة 89 بهدف قاتل ونتيجة 2-1.وكانت المباراة نهائي بمعنى الكلمة، فرص في كل دقيقة وعلى كلا المرميين، فلولا مانويل نوير لكاد بروسيا دورتموند أن يسجل في الدقيقة 14 عبر تسديدة ليفاندوفسكي، ثم تسديدة بلازيسفكسي في الدقيقة 15، كان الرد البافاري قوياً بعارضة لماندزوكيتش وانفرادة ضائعة لروبن، ثم اخطأ بواتينغ فانفرد ليفاندوفسكي في الدقيقة 35 لكن نوير تألق.. فكان بعدها فاندرفلر بالموعد مع تألق في الدقيقة 43.

الليلة نهائي أوربي بنكهة ألمانية

غداً.. نهائي أوربي بنكهة ألمانية
يشهد ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة البريطانية عند الساعة 45: 9 الليلة نهائي دوري أبطال أوربا لكرة القدم، وذلك عندما يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني بنظيره بوروسيا دورتموند الألماني في مواجهة تاريخية بين الفريقين، حيث يجمع النهائي بين فريقين من ألمانيا للمرة الأولى في تاريخ دوري الأبطال.

برادلي يرفض تدريب المنتخب الأمريكي

الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصرقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر لكرة القدم إن ما يتردد عن تلقي بوب برادلي مدرب الفريق عرضا لتدريب المنتخب الأمريكي أمر قديم وليس وليد هذه الأيام.
وأضاف عبد الفتاح لرويترز اليوم الجمعة "العرض مرت عليه أسابيع وبرادلي رفض الحديث عنه لوسائل الإعلام المحلية أو الخارجية، لأنه أغلق الموضوع على الفور ولم يستغرق منه وقتا للتفكير".

المعلم ينافس على رئاسة الاهلى

خرج رجل الأعمال صفوان ثابت من بورصة الترشيحات لرئاسة النادي الأهلي المصري في الانتخابات المقبلة التي ستجري 2 أغسطس المقبل .
 أكد ثابت للمقربين عدم خوضه الانتخابات على منصب الرئيس أو نائب الرئيس مكتفيا بالفترة التي قضاها عضوا في مجلس ادارة الأهلي مع المجلس الحالي التي تنتهي مدته القانونية يوم 30 يوليو 2013 .

بني ياس الاماراتى يتوج بطلا للاندية الخليجية

توج الفريق  سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، نادي بني ياس، بطلاً لبطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخ السماوي، في إنجاز جديد لكرة القدم الإماراتية.

غزال ينضم للمنتخب المصرى

"غزال" مفاجأة برادلى فى قائمة زيمبابوى وموزمبيقاستقر الجهاز الفنى للمنتخب القومى بقيادة بوب برادلى على ضم على غزال لاعب وسط ناسيونال ماديرا البرتغالى لقائمة الفراعنة، استعدادا لمباراتى زيمبابوى وموزمبيق فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2014.
ويلعب غزال فى مركزى الوسط المدافع والمساك، وسيعوض غيابات الفراعنة فى هذه المراكز والتى كان آخرها آدم العبد لاعب برايتون الإنجليزى.

إقالة البرتغالي جوزيه مورينهو من تدريب ريال مدريد

أعلن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز إقالة البرتغالي جوزيه مورينهو من تدريب الفريق، بعد موسم كارثي أخفق فيه النادي الملكي في الحفاظ على لقب "الليغا"، وسقط في نهائي كأس الملك أمام أتليتكو مدريد، وودع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.
وقال بيريز خلال مؤتمر صحافي عقده في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" معقل ريال مدريد إن إدارة النادي قررت فسخ العقد المبرم مع مورينهو، وبالتالي رحيل المدرب البرتغالي عن الفريق بعد ثلاثة مواسم أمضاها على رأس الجهاز الفني للفريق.

البنزرتي التونسي يقترب من ربع نهائى كأس الاتحاد الإفريقي على حساب الاسماعيلى


الإسماعيلي يخسر بثلاثية قاسية أمام البنزرتي التونسي بالكونفيدرالية
فاز النادي البنزرتي التونسي، على ضيفه الإسماعيلي بثلاثة أهداف دون رد في ذهاب الجولة الثانية للدور ثمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية"، في اللقاء الذي أقيم اللقاء بمدينة بنزرت.

ديفيد بيكهام يودع الملاعب بالدموع

قدم ديفيد بيكهام وداعا مؤثرا في استاد بارك دي برينس، مع فوز باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم 3-1 على ستاد بريست متذيل الترتيب في ليلة ستبقى عالقة في الأذهان يوم السبت.
وذرف بيهكام قائد منتخب انجلترا سابقا - الذي سيعتزل في نهاية الموسم - دموعه حين استبدل في الدقيقة 81 بالارجنتيني إيزيكيل لافيتسي.
وتلقى بيكام - الذي حمل شارة القيادة ضد بريست - عناقا من زملائه وهو يغادر الملعب، وسط تحية حارة من المشجعين بعدما صنع الهدف الثاني الذي سجله بلاز ماتودي.

حكاية رونالدو وعارضة الازياء البرازيلية أندرسا اوراك

كشفت العارضة البرازيلية أندرسا اوراك عن بيانات مثيرة، إذ ادعت المرأة أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو قد خان معها خطيبته الروسية ايرينا شيك.
ولم تتورع العارضة ذات المؤخرة الأفضل في البرازيل، عن الحديث بالتفصيل عن ليلة الحب مع لاعب كرة القدم .

الزمالك يخطف ثلاث نقاط من الانتاج الحربى

فيديو..الزمالك يخطف الإنتاج بهدف عبد الملكحقق فريق  الزمالك فوزاً ثميناً على نظيره الإنتاج الحربى بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة فى الجولة الخامسة عشر للمجموعة الثانية لبطولة الدورى الممتاز.
وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد عيد عبد الملك فى الدقيقة 85 من ضربة جزاء.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 36 نقطة فى المركز الأول،فيما توقف رصيد الإنتاج عند 5 نقاط فى المركز الأخير.

أبو تريكة يحصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب عربي لعام 2012

أحرز النجم المصري محمد أبو تريكة الكرة الذهبية لأفضل لاعب عربي لعام 2012 بحسب استفتاء "الحدث الرياضي" اللبنانية متفوقاً على النجم التونسي يوسف المساكني بفارق 52 صوتاً (218 - 166) فيما لقي الأخير منافسة شديدة من المغربي يونس بلهندة الذي حلّ خلفه في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط (166 - 164) ليتسع الفارق في النقاط كثيراً بين صاحبي المركز الثاني والثالث وبين صاحبي المركزين الرابع والخامس السعودي تيسير الجاسم الذي نال 73 صوتاً، والإماراتي إسماعيل مطر (64 صوتاً).
واستفاد اللاعب عمر عبد الرحمن الملقب بـ "عموري" من تألقه في كأس الخليج الـ 21 التي أقيمت في البحرين في مستهل العام 2013، واختير أفضل لاعب واعد، 

الخطيب ممنوع من رئاسة الاهلى

اعتمد العامري فاروق وزير الرياضة  اليوم الخميس لائحة النظام الأساسي للأندية، وهي اللائحة التي لاقت اعتراضا كبيرا من بعض مجالس إدارات الأندية المصرية خاصة القطبين الأهلي والزمالك.
وتضمنت اللائحة تطبيق بند الثماني سنوات على كل المقاعد الانتخابية وليس على منصب الرئيس فقط، ليحرم بذلك حسن حمدي رئيس الأهلي من الترشح في الانتخابات المقبلة، كما لن يتمكن محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي من الترشح في الانتخابات المقبلة على منصب الرئيس، ولن يتمكن أي عضو في مجلس إدارة النادي الأهلي من الترشح في الانتخابات.
وكان المؤتمر الصحفي الذي عقده العامري اليوم الخميس قد تعرض للاقتحام من قبل مجموعة من المشجعين الشبان "ألتراس"، وتم إلغاء المؤتمر سريعا.
ورغم ذلك فقد أعلن وزير الرياضة المصري أنه قام باعتماد اللائحة الجديدة وسيتم العمل بها في الانتخابات المقبلة للأندية.

اختناق وكيل وزارة الرياضة ونقله لللعناية المركزة


تعرض الدكتور إبراهيم خليل، وكيل وزارة الرياضة، ورئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، للإصابة خلال الأحداث المؤسفة التي شهدها استاد القاهرة عقب قيام ألتراس «وايت نايتس» باقتحام المؤتمر الصحفي، الذي عقده وزير الرياضة، صباح الخميس، حيث تم حجزه بالعناية المركزة بمستشفي عين شمس.
وكان المئات من رابطة ألتراس «وايت نايتس»، قد اقتحموا المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الرياضة للإعلان عن استراتيجية الرياضة المصرية ولائحة الآندية الرياضية الجديدة.
وحطم المشجعون  قاعة الفروسية باستاد القاهرة، وتكسير عددًا من كاميرات القنوات الفضائية والكراسي، وأشعلوا عددًا من الشماريخ بالقاعة.

ألتراس الزمالك يقتحم مؤتمر وزير الرياضة

عاجل : الوايت نايتس تقتحم مؤتمر العامري فاروقاقتحمت مجموعات من اولتراس الاهلي والزمالك المؤتمر الصحفي للعامري فاروق وزير الدوله لشئون الرياضه والذي عقده صباح اليوم في قاعه نادي الفروسية باستاد القاهره لعرض اللائحه الجديده لانتخابات الانديه.

اثارت هذه المجموعه الفوضي، حيث حطمت مسرح القاعه، واشعلت النيران في معدات التصوير الخاصه بالقنوات الفضائيه.
واقتحمت مجموعة من رابطة "ألتراس وايت نايتس" التابعة لجماهير نادي الزمالك قاعة الفروسية بإستاد القاهرة المؤتمر.
وتعدى أعضاء الرابطة  على الصحفيين المتواجدين بالمكان و حطموا  كاميرات خاصة بهم و تعدوا لفظيا على العامري فاروق كما حاولوا التعدي عليه بالضرب لولا تدخل قوات الأمن التي أنقذته بأعجوبة ونجحت في تهريبه من الأبواب الخلفية.
تأتي تلك الواقعة بعد ساعات قليلة التهديدات التصريحات النارية التي خرجت من ممدوح عباس رئيس الزمالك تجاه وزير الرياضة حيث إتهمه بأنه يحارب نادي الزمالك ويسعى لعرقلة مسيرته.

حسام البدري رحلت عن الاهلى باتفاق مع حسن حمدى

لم يهرب  حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي ،ولم يترك الفريق فجأة كما يشاع بل اتفق مع حسن حمدى على الرحيل منذ شهور ..هذه الحقائق يرصدها البدرى فى بيان مهم   للرد على مسئولي الأهلي بعد الإنتقادات الشديدة التي وجهت له مؤخرا، عقب توقيعه لنادي أهلي طرابلس الليبي.
وإليكم نص البيان الذي كتبه البدري بيده شخصيا:
لم اكن أنوى الرد يوما على كل ما صدر عنى او ضدى بما فيه بيان لجنه الكره و الذى وصف رحيلى بتصرف غير مسئول . و لكنى عندما وجدت المزيد من الاراء و المقالات التى تهدف اى تشويه صورتى و وصفى بصفات لا أقبلها و لا تنطبق على بتاتا لما هو معروف عنى من التزام و و تحمل المسئوليه و حبى الشيد للنادى الاهلى و جماهيره و هو الأمر الذى دفعنا الى ضروره توضيح الحقائق التى سبقت رحيلى و هى اننى تلقيت عرض من فريق دوله خليجية بعد بطوله كأس العام للأندية و تعلم اداره النادى بذلك و رفضت هذا العرض المغرى لرغبتى فى الاستمرار مع الفريق و تحقيق المزيد من البطولات و تعديل هيكل الفريق بما يتناسب مع طموحات النادى الاهلى و جماهيره و فضلت مصلحه النادى على مصلحتى الشخصيه ثم تلقيت عرضا اخر من اهلى طرابلس و رغبتهم فى بدايه عملى معهم منذ شهر مارس و لكننى أكدت لهم عدم امكانيه ذلك و طلبت تأجيل العرض لفتره لاحقه نظرا لارتباط الفريق بدايه المشوار الأفريقي و رغبتى فى ضمان تأهل الفريق الى دورى المجموعات و للمره الثانيه وضعت مصلحه النادى قبل مصلحتى الشخصيه و حرصت ان تكون قراراتى قرارات مسئوله تتماشى مع حبى للنادى و جماهيره ولكن بعد ان أيقنت ان الدعم المطلوب للفريق من لاعبين لا يتم بصوره فعاله تتماشى مع طموحاتى للفريق مقارنه بما كان يتم من قبل فى فترات كنت اتولى فيها منصب مدير الكره و المدرب العام و كنت ارى سرعه التنفيذ لرغبات المدرب ، بالاضافه الى اننى لم اطلب يوما تعديل مرتبى او مكافآت إضافية كما كان يتم من قبل و لم أساوم ابدا علما بانى كنت أتقاضى راتب اقل من مدرب الأحمال الاجنبى و انا اشغل منصبين و لم اعترض يوما و لم اطلب المزيد و لم يقم احد بتقديرى بالشكل اللائق و لكننى كنت اعمل حبا للنادى الاهلى و جماهيره و تاريخى مع النادى يشهد كم كنت انسانا مسؤولا
لذلك رايت ان هناك صعوبات فى تحقيق ما أريده للنادى فاجتمعت بالكابتن حسن حمدى قبل مباراه البنزرتى الاولى و أخبرته بمعظم هذه الامور و عدم ارتياحى و رغبتى فى الرحيل و اتفقنا على تأجيل الموضوع الى ما بعد مباراه العوده و ضمان التأهل و اجتمعنا مره اخرى قبل مباراه العوده بناء على طلبه و لم تنجح المفاوضات لاسباب ليست من جانبى و اخطرته برحيلى بعد مباراه البنزرتى و اننى سأبدأ مع اهلى طرابلس بدايه من شهر يونيو و لم ارحل فجاه و لم يصدر منى اى تصرف غير مسئول كما اعلنت لجنه الكره و برغم توضيح هذه النقاط فان هناك الكثير الذى احتفظ به و كنت لا أنوى ان أتحدث ابدا او اذكر ما سبق و لكن محاوله تشويه صورتى و تحميلى لكل الاخطاء اضطرني ان اوضح بعد الأسباب و ليست كل الأسباب وراء رحيلى و هذا احتراما منى للنادى و جماهيره
و اخيرا أرجو ان يعلم الجميع اننى لم ارحل فجاه و اننى عانيت كثيرا و ان تصرفاتى كانت داءما مسئوله
و اتمنى داءما ان يظل النادى الاهلى نادى المباديء و الاخلاق الرفيعة

سقوط شعراوى فى غرام بطلة افلام اباحية

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى مفاجأة عن علاقة الإيطالى ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوي نجم فريق ميلان الإيطال مع عارضة الأزياء "روكو بيتريس" عارضة أزياء فريق نابولي والمعروفة بتقديمها بعض الافلام الإباحية.
ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" تصريحات لـ عارضة الأزياء المثيرة للجدل عن علاقتها بالفرعون المصري وقالت بيتريس :" كنت صديقة شعراوي هداف الميلان والمنتخب الإيطالي ، أنا لا أريد إظهار مثل هذه الأمور ، لقد قبلت مثل هذا الحوار الصحفي فقد بسبب الأخبار التى ظهرت مؤخراً بعلاقتي بنجم الميلان".
وعن علاقة عارضة الأزياء المثيرة بـ شعراوي :" قابلت شعراوي كثيراً هو شاب جميل وأعجبني كثيراً فى كل لحظة شاهدته فيها ، الأن هو مع فتاة أخري ، لكننا مازلنا على إتصال دائم".
وتُعد روكو بيتريس من أشهر عارضات الأزياء فى إيطاليا ، حيث يشبهوها الإيطاليين بـ باميلا أندرسون عارضة الأزياء العالمية نظراً لوجه الشبه الكبير بينهما.

الاهلى يرفض قرارات وزير الرياضة

مجلس الأهلي يتحدى وزير الرياضةقرر مجلس إدارة النادى فى اجتماعه الطارئ مساء اليوم تحديد يوم الثلاثاء 30 يوليو 2013 موعداً لأنعقاد الاجتماع الأول للجمعية العمومية .. وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى يكون الأجتماع الثانى للجمعية يوم الجمعة 2 أغسطس 2013.
جاء ذلك بناءاً على الخطاب الوارد من الجهة الإدارية بشأن تحديد موعد الانتخابات لأختيار مجلس إدارة جديد للنادى يتولى مقاليد الأمور خلال السنوات الأربعة القادمة.
يذكر ان مجلس إدارة النادى كان قد طلب من الجهة الإدارية إجراء العملية الانتخابية يومى 19 و 20 سبتمبر المقبل ولكنها حددت الموعد المشار إليه، علماً بأن مجلس الإدارة لم يكن يهدف من طلبه تمديد فترة تواجده خاصة وأنه سبق وحسم موقفه تماماً فى 11/4/2012 بعدما رفض المجلس الطعن على حكم محكمة القضاء الإدارى الخاص بالتعديلات التى جرت على لائحة الأندية الصادرة من المجلس القومى للرياضة، وآثر المجلس عدم استكمال الإجراءات القانونية أمام المحكمة الإدارية العليا وأكد فى مؤتمراً صحفي على احترامه الكامل لأحكام القضاء حتى ولو كان حكماً من أول درجة.

حارس الدراويش ينتقل للاهلى رسميا

خاص وعاجل: عوض في الأهلي رسمياوصل مسئولو النادي الاسماعيلي إلى اتفاق مع مسئولي النادي الأهلي لانتقال مسعد عوض حارس الدراويش ومنتخب الشباب لصفوف الفريق الاحمر على سبيل البيع النهائي .
صرح بذلك مصدر مسئول بالنادي الاسماعيلي مؤكدا أن حارس منتخب الشباب سوف ينتقل رسميا اليوم الأثنين إلى صفوف الاهلي مقابل حصول الدراويش على مليون و200 ألف جنيه و15% من قيمة بيعه لنادي أخر .
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات لضم أفضل حارس في افريقيا مقابل مليون ونصف المليون جنيه.. إلا أن رغبة الحارس في ارتداء القميص الاحمر هي من حسمت الصفقة

نادي بايرن ميونيخ يبنى مسجدا للاعبين والمشجعين المسلمين

اعلنت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني -عبر الموقع الرسمي للنادي- عن بناء مسجد للاعبين والمشجعين المسلمين في "إﻟﻴﺎﻧﺰ ﺍﺭﻳﻨﺎ" ﻣﻌﻘﻞ الناﺩﻱ ﺍﻟﺒﺎﻓﺎﺭﻱ، ليصبح ﺃﻭﻝ ﻣﺴﺠﺪ متكامل ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ ﻣﻼﻋﺐ العالم .
وجاءت تلك ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻗﺪﻡ ﺍﻟﻼﻋﺐ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﺑﻼﻝ ﺭﻳﺒﻴﺮﻱ ﺍﻗﺘﺮﺍﺣا ﻹﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ بأن ﺗﺨﺼﺺ ﻏﺮﻓﺔ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻟﻠﺼﻼﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻠﻌﺐ ﻟﻪ ﻭﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ.
وﻟﻜﻦ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻞ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﻮﻗﻌﺔ، ﺇﺫ ﺃﻣﺮﺕ ﺑﺒﻨﺎﺀ ﻣﺴﺠﺪ ﻣﺘﻜﺎﻣﻞ ﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﺸﺠﻌﻴﻦ اﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻣﻊ ﻭﺟﻮﺩ ﺇﻣﺎﻡ ﻭﻣﻜﺘﺒة ﺇﺳﻼﻣﻴﺔ ﻭﺣﻠﻘﺎﺕ ﻋﻠﻢ ﻭﺳﻮﻑ ﺗﺪﻓﻊ إﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ 85% ﻣﻦ ﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎء على أن تترك ﺍﻟﻨﺴﺒﺔ ﺍﻟﻤﺘﺒﻘﻴﺔ ﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﺸﺠﻌﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﻓﻲ ﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﻭﻛﺴﺐ ﺍﻟﺜﻮﺍﺏ.

الأهلي يرفض بيع أبو تريكة بشكل نهائي

محمد أبو تريكة
يرفض مسئولو النادي الأهلي فكرة بيع اللاعب محمد أبو تريكة بشكل نهائي إلى بني ياس الإماراتي نهائيا خلال الفترة المقبلة.
وجاء ذلك بعد الأنباء التي ترددت حول مطالب جماهير بني ياس من مسئولي ناديها بشأن الحصول على خدمات أبو تريكة نهائيا بعد قيادته للفريق إلى نهائي كأس الخليج للمرة الأولى.
وقال أحد أعضاء مجلس الإدارة بالنادي الأهلي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية إنه لن يتم التفريط في أبو تريكة بسهولة وإنه أحد الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق، موضحا أن مجلس الإدارة لم يتلق حتى الآن أي عرض رسمي من قبل نادي بني ياس الإماراتي بشأن شراء أبو تريكة.
وأضاف أن أبوتريكة سيعود للنادي الأهلي يوم 26 مايو الجاري، وسيبدأ بعدها في الانتظام بتدريبات الفريق الجماعية خاصة وأن الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف يسعى للاستفادة من خدمات جميع لاعبيه استعدادا لدور الثمانية "دوري المجموعات" من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وأشار عضو المجلس إلى أن مطالب مسئولي بني ياس الإماراتي ستقابل بالرفض حتى في حالة تلقيهم أي عرض رسمي بشأن شراء اللاعب نهائيا.

شيكابالا يلعب فى كوريا 6 اشهر مقابل 7 ملايين جنية

شيكابالا مطلوب فى كوريا 6 شهور إعارة مقابل 7 ملايين جنيهتلقى نادى الزمالك عرضاً من أحد أندية القمة فى كوريا الجنوبية، لاستعارة صانع ألعاب الفريق محمود عبد الرزاق شيكابالا مدة ستة شهور، خلال الفترة من يونيه حتى ديسمبر مقابل 800 ألف دولار، بما يوازى 7 ملايين جنية، على أن يكون المبلغ المعروض مناصفة بين اللاعب والنادى.
يذكر أن شيكابالا تلقى فى الأيام الأخيرة، عرضاً آخر من نادى أولمبياكوس اليونانى عن طريق شركة تسويق إيطالية، واشترط الزمالك وصول مخاطبات رسمية من النادى اليونانى نفسه دون أن تقتصر المفاوضات على الوسيط فقط لضمان الجدية، وطلبت الشركة تفويضاً من الزمالك للحفاظ على حقوقها وذلك قبل دخول أولمبياكوس فى المفاوضات بشكل مباشر، وتبقى المفاوضات قائمة فى أنتظار الاتفاق على صيغة معينة يصل بها العرض اليونانى لصفته الرسمية.
يأتى هذا فى الوقت الذى تسود فيه حالة من الانقسام داخل الزمالك حول مصير شيكابالا، حيث يرغب البعض داخل لجنة الكرة فى تسويق اللاعب والاستفادة من أى مقابل مالى، نظير إعارته أو بيعه فى حل الأزمات المستفحلة، بصفوف الفريق مثل تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى، وهم: أحمد حسن وصبرى رحيل وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح وأحمد سمير، وكذلك سداد المستحقات المالية المتأخرة، فى المقابل يتمسك بعض مسئولى النادى الأبيض فى مقدمتهم الرئيس ممدوح عباس بإعادة شيكابالا للفريق وقيده فى القائمة الأفريقية، بما يسمح بمشاركته بداية من دور الثمانية للاستفادة من مهاراته وخبرته الكبيرة، ما يمثل دعماً حقيقياً للفريق فى البطولة القارية.

ماراثون زايد الدولي السنوي غدٍ فى نيويورك

تنظم صباح غدٍ السبت في حديقة نيويورك المركزية ماراثون زايد الدولي السنوي في دورته التاسعة تخليدا لذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ودعماً لمؤسسة «هيلثي كيدني فاونديشن» المتخصصة في أبحاث وعلاج مرضى الكلى.
وكانت بعثة الإمارات قد وصلت إلى نيويورك أول من أمس على دفعتين من أبوظبي ودبي، برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة المنظمة المحلية، وتضم العقيد محمد علي العامري، نائب رئيس اللجنة المنظمة، احمد محمد هلال ممثل حلبة "ياس"، فتح الله عبدالله، المدير الفني، سحر العوبد، فهد علي، ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، والمطربة أريام.
إضافة إلى الوفد الإعلامي كما يشارك وفد من الاتحاد النسائي يضم كلا من فاطمة الرئيسي، فاطمة الظاهري، كنة الظاهري، وصفية العدي. وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى مطار كينيدي في نيويورك مسؤولو سفارة الإمارات من أجل تسهيل دخول أعضائه بسلاسة ويسر.
وتشير الاستعدادات والترتيبات الأولية للسباق أنه سيواصل مشواره بالنجاح المتوقع والمأمول، محققا هدفه النبيل المرتكز على الخير والعطاء، الذي أرساه منذ الدورة الأولى التي أقيمت عام 2005، بمبادرة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتوجيهات بإقامة سباق عالمي يهدف إلى دعم مركز دراسات أمراض الكلى، باعتباره واجبا إنسانيا نبيلا يساهم في تطوير العلاجات لهذا المرض

منتخب مصر في المركز 68 في تصنيف فيفا

حافظ المنتخب الوطني الأول على مركزه في التصنيف الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حيث بقي في المركز 68 عالميًا، وكذلك استمر في المركز الـ15 على مستوى المنتخبات الأفريقية، الذي يتصدره المنتخب الإيفواري.
وعلى المستوى العربي، واصل المنتخب الجزائري تصدره المنتخبات العربية، حيث بقي في المركز الـ35 عالميًا، ثم تونس «41»، وليبيا «65»، وبعد ذلك المنتخب الوطني المصري.
ولم تشهد المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي أي تغييرات، حيث تصدره المنتخب الإسباني ثم ألمانيا والأرجنتين وكرواتيا والبرتغال وكولومبيا وإنجلترا وإيطاليا وهولندا والإكوادور.

أبو تريكة يسجل فى الدقيقة الاخيرة ويصعد مع بني ياس إلى نهائي بطولة الأندية الخليجية

قاد النجم محمد أبوتريكة فريق بني ياس إلى نهائي بطولة الأندية الخليجية الثامنة والعشرين بعد تغلبه على نجران السعودي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت مساء أمس بملعب النار في إياب الدور قبل النهائي من البطولة.
وكان أبوتريكة "الفنان" على الموعد وأحرز هدف الفوز القاتل للسماوي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليواجه بني ياس في المباراة النهائية الفائز من الخور والخريطيات القطري.
تقدم السماوي بهدف في الشوط الأول عن طريق سانجاهور 19، وظل يحاول لإحراز هدف الصعود لتعويض نتيجة الذهاب التي خسرها بهدف إلى أن جاء الفرج بأقدام "أمير القلوب".
دفع سالم العرفي المدير الفني لفريق بني ياس بتشكيلة مكونة من محمد علي غلوم في حراسة المرمى ومن أمامه رباعي الدفاع محمد فوزي وثامر محمد ويوسف جابر الذي لعب في مركز قلب الدفاع لتعويض غياب شقيقه محمد جابر للإيقاف ودفع بإبراهيم سعيد في الجبهة اليسرى، وفي الوسط سلطان الغافري ونواف مبارك وحبوش صالح وويلهاملسون ومحمد أبوتريكة وفي الأمام سانجاهور مهاجماً وحيداً.
وهاجم بني ياس منذ الدقيقة الأولى في محاولة لإحراز هدف مبكر لإحباط معنويات الضيوف، وكاد سلطان الغافري أن يضع الفريق في المقدمة في الدقيقة الثامنة إلا أنه أهدر انفراداً تاماً من تمريرة ويلهاملسون وسدد فوق العارضة.
ورد نجران بهجمة خطيرة وانفرد حمزة الدردير ولكن الحارس محمد علي غلوم كان له بالمرصاد وأبعد الكرة في الوقت المناسب.
وفرض السماوي سيطرته على مجريات الشوط الأول وترجم سيطرته إلى هدف في الدقيقة 19 سجله سانجاهور بعدما تسلم تمريرة طولية من يوسف جابر استلمها على صدره وهيأها لنفسه وسدد بيسراه في الشباك محرزاً الهدف الأول لبني ياس.
بعد الهدف تراجع أداء لاعبي السماوي دون مبرر على الرغم من الاستحواذ على الكرة وفشلوا تهديد مرمى نجران لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف.
في الشوط الثاني هدأ الأداء ولم يستطع بني ياس تشكيل خطورة على مرمى نجران إلا في كرات قليلة للغاية برغم حاجته لإحراز هدف ثان لتأمين موقفه، بينما كانت الهجمات المرتدة للضيوف خطرة وكاد حمزة علي أن يعادل النتيجة ويصعب الموقف في الدقيقة 72 إلا أن غلوم أنقذ مرماه من هدف محقق.
وأهدى أبو تريكة الهدف الثاني للسماوي في الوقت القاتل وتحديداً في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليتأهل بني ياس إلى المباراة النهائية.

إخلاء سبيل هاني العجيزي بعد تعديه على ضابط شرطة

أخلت نيابة قسم المنتزة ثان بالإسكندرية، سبيل اللاعب هاني العجيزى مهاجم النادي الأهلي السابق وسموحة حاليا بضمان مالي قدره 500 جنيه بعد تعديه بالسب على ضابط شرطة أثناء تنظيم حركة المرور بدائرة القسم .
وكان محمود المنياوي الضابط بإدارة المرور قد أخطر مدير أمن الإسكندرية أسامة عز الدين بأنه أثناء قيامه بتنظيم حركة المرور بطريق الجيش - دائرة قسم شرطة ثان المنتزة شاهد سيارة تبين ألاحقا أنه يقودها هاني محمد شعبان أحمد العجيزى "27 سنة" لاعب كرة قدم بنادي سموحة ومقيم بالشيخ زايد محافظة الجيزة تقف بنهر الطريق معطلة حركة المرور.
وأضاف أن السيارة كانت بدون لوحة معدنية أمامية ، وعند مطالبة قائدها بإبراز التراخيص رفض وتعدى على الضابط بالسب والشتم ، إلا أن الضابط تمكن من ضبطه والسيارة وأيد الواقعة شاهدا رؤية .

محمد يوسف مدير فنيا للاهلى

تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى إجتماعاً عاجلاً اليوم الإثنين لحسم كافة الأمور المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم سواء على صعيد الجهاز الفنى أو احتياجات الفريق فى الفترة المقبلة .
ومن المنتظر حضور كل أعضاء اللجنة برئاسة حسن حمدى رئيس النادى وذلك للحفاظ على استقرار الفريق ودعم مسيرته سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى
اللجنة ستقرر تصعيد محمد يوسف المدرب العام للفريق ليكمل مهمة قيادة الفريق خلال هذا الموسم خلفاً لحسام البدري الذي من المقرر أن يسافر إلى كندا لزيارة أسرته بعدها سيتولى تدريب أهلى طرابلس على أن يتم منحه كل الصلاحيات لإختيار الجهاز المعاون له دون التدخل في إختصاصاته وصلاحياته .

جدو يغيب عن الملاعب 3 شهور

 يجري محمد ناجي جدو لاعب الأهلي المعار لهال سيتي الإنجليزي جراحة الاثنين للتخلص من آلام الإصابة التي يعاني منها بشرخ إجهادي في وجه القدم , ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب فترة تصل الى 3 شهور , حتى يستطيع العودة للمشاركة في المباريات .
وطلب النادي الأهلي عودة الثنائي أحمد فتحى ومحمد ناجي جدو المعارين لنادي هال سيتي إلى القاهرة الاثنين بعدما شاركا في تأهل النادي الإنجليزي الى البريميرليج بعد التعادل في المباراة الأخيرة مع فريق كارديف سيتي بطل التشامبيون شيب بهدفين لكل منهما .
وسوف يحتفل نجوم الأهلي والجهاز الفني بفتحي وجدو بعد مساهمتهم في تأهل هال سيتي الى الدوري الإنجليزي الممتاز في إطار الروح الطيبة التى تربط بين جميع اللاعبين
جدير بالذكر أن أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو لاعبا الأهلى قد انضما الى صفوف نادي هال سيتي
لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة .

النظلم السعودى بسمح للبنات بممارسة الرياضة فى المدارس

وافقت السلطات السعودية على السماح للبنات بممارسة الرياضة في المدارس الأهلية .
وذكرت وكالة الأنباء السعودية اليوم السبت أن وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله وجه تعميما لجميع إدارات التربية والتعليم في المملكة يقضي باعتماد جملة من الضوابط والاشتراطات التي من شأنها تنظيم أنشطة اللياقة الصحية في مدارس البنات الأهلية.
 التعميم نص على أن هذا الإجراء ينطلق من تعاليم ديننا الحنيف التي أباحت للمرأة ممارسة هذه الأنشطة وفق ضوابط شرعية.
 وزير التربية والتعليم شدد على جميع المدارس الأهلية بضرورة توفير أماكن ملائمة ومجهزة ومعدة خصيصاً لهذا الغرض مع التأكيد على الاقتصار على الأنشطة الملائمة لكل مرحلة عمرية والالتزام بالزي الساتر والمحتشم.
وكانت الرياضة النسائية السعودية عادت مؤخرا إلى الواجهة مجدداً، بعد تصاعد الأصوات المطالبة بها في الداخل وضغط أصوات من الخارج، ممثلة في اللجنة المنظمة لأولمبياد 2012 .
والفتاة السعودية ممنوعة من ممارسة الرياضة في المدارس الحكومية، مع أنها تمارسها في بعض المدارس الخاصة، وتمنع الأندية النسائية وتنشأ مراكز وأندية تحت مسمى مراكز صحية وعلاج طبيعي.
وكان بعض أعضاء هيئة كبار العلماء،بالسعودية أفتوا بحرمة ممارسة البنات للرياضة في المدارس.
و قالوا إن النساء وظيفتهن الجلوس في البيوت وتربية الأولاد، واعتبروا أن الرياضة من المفاسد، وأنها خطر عليهن وعلى عفتهن.

البحرين تحتفل برئيس اتحاد آسيا وقطر تعتبره يوم اسود

الصحف البحرينية تحتفل بفوز سلمان برئاسة الاتحاد الاسيوي للقدمرغم الهجوم القطرى الرسمى وتجاهل الصحف القطرية للحدث الكبير واعتباره يوم اسود فى تاريخ الرياضة الاسيوية هللت الصحف البحرينية  بفوز رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة برئاسة الاتحاد الآسيوي للعبة وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القاري والانتخابات التي أقيمت أمس الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وكان سلمان بن ابراهيم تفوق على منافسيه التايلندي وراوي ماكودي والاماراتي يوسف السركال بحصوله على 33 صوتا مقابل 7 و6 أصوات لمنافسيه على التوالي، وفي انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للفيفا تفوق على القطري حسن الذاودي بحصوله على 28 صوتا مقابل 14 للاخير.
وعنونت صحيفة أخبار الخليج في صفحتها الأولى "مضيفا رصيدا هائلا إلى مكانة البحرين الدولية.. سلمان بن ابراهيم رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم".
وفي ملحقها الرياضي قالت "فوز كاسح لسلمان.. الاتحاد الآسيوي في أمان".
أما صحيفة الأيام فذكرت "استقبال رسمي وشعبي لسلمان بن ابراهيم.. البحرين تتزعم القارة الآسيوية"، وفي ملحقها الرياضي أبرزت "عريس آسيا والفيفا بحريني".
وفي صحيفة الوسط جاء عنوان الصفحة الأولى بملحقها الرياضي "سلمان بن ابراهيم رئيسا للاتحاد الآسيوي".
أما الملحق الرياضي بجريدة الوطن فعنون "رجل آسيا الأول"، وفي العناوين الأخرى "قالها في المنامة.. وفعلها في كوالالمبور.. مرشح "الوطن" رئيسا للاتحاد الآسيوي بأغلبية كاسحة".
أما صحيفة البلاد فأبرزت عنوانا في صفحتها الأولى "سلمان بن ابراهيم يتربع على عرش آسيا" وفي ملحقها الرياضي كتبت "امبراطور آسيا".

تغريم الأهلى 40 ألف دولار بسبب الالعاب النارية


"الكاف" يغرم الأهلى 40 ألف دولار وإقامة 4 مباريات بدون جمهورقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة 4 مباريات للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعبه بدون جمهور وتغريمه 40 ألف دولار أمريكى، منها مباراتين و20 ألف دولار مع إيقاف التنفيذ.
وذكر بيان صادر عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم الخميس، أن هذه العقوبة جاءت في اجتماع لجنة الانضباط في مدينة مراكش المغربية، موضحا أن العقوبة بسبب الاستخدام المفرط للألعاب النارية فى المدرجات من قبل جماهير الأهلي في مباراة توسكر الكيني في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
كما قررت اللجنة تغريم نادى الوداد المغربي 5 آلاف دولار بسبب استخدام جماهيره للألعاب النارية، وتغريم نادى فيتا كلوب الكونغولي 10 آلاف دولار بسبب إلقاء جماهيره للألعاب النارية ونيتهم اقتحام أرض الملعب أثناء مباراة الزمالك.
وقررت اللجنة أيضا تغريم نادى المريخ السودانى 20 ألف دولار بسبب إلقاء الجماهير للألعاب النارية في الملعب وعدم توفير الأمن للاعبين والمسئولين وكسر سيارة الفريق الضيف وعدم النظام بين الجماهير استخدام الغاز المسيل للدموع.
وقررت اللجنة أيضا تغريم نادى باور ديناموز الزامبى 10 آلاف دولار بسبب إلقاء جماهيره للألعاب النارية وتوقف المباراة لمدة دقيقتين بعد ذلك، وكذلك تغريم نادى ديناموز هراري من زيمبابوي 10 آلاف دولار بسبب إلقاء جماهيره للألعاب النارية وتوقف المباراة لمدة دقيقة واحدة بعد ذلك.

الفاسد القطرى محمد بن همام يفسد فرحة البحرينى سلمان بن إبراهيم بتغريدة البقية في حياتك يا آسيا

القطري محمد بن همام الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
قال القطري الفاسد محمد بن همام الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي لكرة القدموالمستبعد من انتخابات الفيفا بسبب الرشوة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس "البقية في حياتك يا آسيا"، تعليقا على نتيجة الانتخابات في كوالالمبور.
وجاء في تغريدة بن همام "هارد لك قوية، والبقية في حياتك يا آسيا، وسيلحق الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالإتحاد الآسيوي لكرة اليد، تنظيما وتطويرا وتخطيطا".
يذكر أن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد هو الشيخ احمد الفهد احد اشد الداعمين للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الفائز برئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنتيجة كاسحة اليوم.

البحرينى سلمان بن ابراهيم رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

حقق البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم فوزا كاسحا برئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد حصوله على 33 صوتا في الجولة الاولى من تصويت الجمعية العمومية غير العادية اليوم الخميس في كوالالمبور.
وحسم الشيخ سلمان بن ابراهيم الامر في الجولة الاولى بعد حصوله على اكثر من العدد المطلوب من الاصوات (الثلثان: 31 صوتا).
ونال المرشح التايلاندي واراوي ماكودي 7 اصوات، والمرشح الاماراتي يوسف السركال 6 اصوات.
وبات الشيخ سلمان بالتالي المرشح العربي الثاني الذي يتبوأ هذا المنصب الرفيع بعد القطري محمد بن همام الذي اوقف مدى الحياة بسبب اتهامات رشوة في انتخابات الفيفا في عام 2011، كما بات الرئيس الحادي عشر للاتحاد الاسيوي.
واوقف الاتحاد الدولي (فيفا) بن همام مدى الحياة في منتصف 2011 بعد اتهامه بشراء اصوات لاتحادات في منطقة الكونكاكاف في السباق على رئاسة الفيفا ضد السويسري جوزيف بلاتر، لكن القطري نفى جميع الاتهامات الموجهة اليه، ثم اعلن اعتزاله العمل الرياضي قبل اشهر قليلة عقب تقرير محكمة التحكيم الرياضي الذي اعلن عدم وجود ادلة كافية لايقافه مدى الحياة.
وكان الصيني جانغ جيلونغ رئيسا بالوكالة منذ ايقاف بن همام.
وستكون مدة ولاية الشيخ سلمان في رئاسة الاتحاد الاسيوي لسنتين حتى عام 2015 لاكمال الولاية السابقة لبن همام.
وتجري حاليا انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للفيفا عن منطقة غرب اسيا التي يتنافس فيها ايضا الشيخ سلمان مع القطري حسن الذوادي.
صوت 46 اتحادا بعد ان سمحت الجمعية العمومية لبروناي بالتصويت، في حين ان اتحاد جزر ماريانا الشمالية العضو الجديد لم تتح له فرصة المشاركة في الانتخابات.
حضر الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد اكبر قارات العالم من حيث المساحة الجغرافية والعدد السكاني، رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر، والفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي.
فوز الشيخ سلمان جاء مطابقا للتوقعات، لكنه حققها من الجولة الاولى خلافا لما كان يأمل السركال الذي اعتبر ان فرصته قوية اذا وصلت الامور الى الجولة الثانية.
وحسب نظام الانتخابات، فانه كان يتعين على المرشح الحصول على ثلثي عدد الاصوات في الجولة الاولى من التصويت لكي يعلن رئيسا للاتحاد الاسيوي، والا ستذهب الامور الى جولة ثانية يخرج منها المرشح الذي ينال ادنى نسبة من الاصوات.
وفي حال اقامة الجولة الثانية، يفوز بالرئاسة المرشح الذي ينال نصف عدد الاصوات زائد واحد في حال بقي مرشحان فقط، اما اذا كان عدد المرشحين اكثر من اثنين فيستثنى ايضا الذي ينال اقل عدد من الاصوات وتستمر عملية التصويت بين المرشحين المتبقيين في جولة ثالثة التي تحسم بالغالبية المطلقة ايضا.
كما انتخب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الفائز قبل دقائق برئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عضوا في المكتب التنفيذي للفيفا بعد حصوله على 28 صوتا مقابل 18 لمنافسه القطري حسن الذوادي اليوم الخميس في الجمعية العمومية غير العادية في كوالالمبور.
وكان هذا المنصب مدار "معركة" طاحنة بين القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي السابق وسلمان بن ابراهيم في عام 2009، انتهت بفوز الاول بصعوبة بفارق صوتين 23-21 مع ورقتين بيضاوين.
وسيصبح رؤساء الاتحادات القارية حكما اعضاء في المكتب التنفيذي للفيفا بدءا من 2015.
وبخلاف انتخابات منصب رئيس الاتحاد الاسيوي الذي سيكون للمدة المتبقية من الولاية الحالية اي حتى عام 2015، فان ولاية عضو المكتب التنفيذي للفيفا تمتد 4 سنوات حتى 2017.

انسحاب السعودي حافظ المدلج من المنافسة على رئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم

مواجهات عربية مثيرة في قرعة كأس آسيا 2015 سينتخب اعضاء الاتحاد الاسيوي لكرة القدم رئيسا جديدا للاتحاد القاري الخميس وسط تنافس شديد بين المرشحين لهذا المنصب الذي سيشغله الفائز لمدة عامين وسيحاول تحسين صورة المؤسسة التي تلطخت في الفترة الأخيرة.
وأعلن السعودي حافظ المدلج انسحابه من المنافسة على رئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء وقبل يوم واحد على إجراء الانتخابات في كوالالمبور.
وستنحصر بذلك المنافسة بين السركال والشيخ سلمان والتايلاندي وراوي ماكودي.
وقال المدلج في بيان نشره موقع الاتحاد السعودي اليوم إنه قرر سحب ترشيحه من رئاسة الاتحاد الاسيوي بعد فشل جهود توحيد المرشحين
العرب على مرشح واحد في الانتخابات المقرر اقامتها غدا الخميس.
وأضاف أن يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي والشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني "أصرا على اكمال مشواريهما الانتخابي رغم عرض الحل التوافقي أكثر من مرة بحيث يتنازل جميع المرشحين لمرشح واحد تتوحد خلفه الجهود العربية."
واعلنت اتحادات كرة القدم في منطقة شرق اسيا في بيان لها اليوم الاربعاء دعمها للشيخ سلمان في انتخابات رئاسة الاتحاد الاسيوي وعضوية المكتب التنفيذي للفيفا المقررة غدا الخميس في كوالالمبور.
ويحق ل9 اتحادات فقط في منطقة شرق اسيا بالتصويت هي اليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية والصين وغوام وهونغ كونغ وماكاو وتايوان ومنغوليا، اذ لم يمنح العضو الجديد جزر ماريانا الشمالية الضوء الاخضر بذلك حتى الان.
وعلق المرشح الاماراتي يوسف السركال على البيان الصادر من اتحادات شرق اسيا بقوله "الانتخابات لا تحتاج الى مثل هذه البيانات، والانتخابات عبارة عن تربيطات، والبيانات يحتاجها الفريق الضعيف لرفع صورته امام الاتحادات المشككة في قدراته".
وتابع "ان شرق اسيا اصدر بيانا في 2011 تاييدا لمرشح من شرق اسيا ومع ذلك لم يحصل مرشح شرق اسيا الا على صوتين فقط، واليوم يقولون انهم مع مرشح غرب اسيا".
ودخل الاتحاد الاسيوي نفقا مظلما منذ فشل بن همام في العودة لمنصبه عقب نزاع طويل بينما تلطخت سمعة الاتحاد خلال وجود الصيني تشانج جيلونج بسبب قضايا التلاعب في النتائج وبعض الفضائح الأخرى في دول تنتمي الى الاتحاد القاري.

الاهلى يثأر من سموحة بهدفين نظيفين

الأهلي يرد الدين لسموحة بهدفين
ثار الاهلي من سموحه وتغلب عليه بهدفين نظيفين في المباراه التي جمعتهما مساء اليوم علي ملعب الدفاع الجوي في اطار لقاءات الاسبوع الثاني عشر للدوري .
واسترد الاهلي صداره المجموعه الاولي بعدما رفع رصيده الي 24 نقطه في المركز الاول وله مباراه مؤجله امام المحله ، في حين تجمد رصيد سموحه عند 16 نقطه في المركز الثالث .
تقدم احمد عبدالظاهر للاهلي في الدقيقه 25 من عمر اللقاء ، واضاف عماد متعب الهدف الثاني في الدقيقه 68 ، وشهدت المباراه اصابه رامي ربيعه وخروجه الي المستشفي مباشره واشتباه في اصابته بقطع في غضروف الركبه .
وواصل حسام البدري قياده الفريق من المدرجات تنفيذا لعقبه لجنه المسابقات الموقعه عليه ، ولكنه نجح في الفوز علي سموحه الذي تغلب عليه في الدور الاول وهو في ارض الملعب .
الشوط الاول : سموحه يسطير .. والاهلي يسجل
بدا سموحه اللقاء بضغط قوي علي مرمي شريف أكرامى لتسجيل هدف مبكر وتعددت انطلاقات محمد فضل ، وصوب هاني سعيد كره قويه حولها اكرامي الي ركنيه ويخرج بعدها هاني مصابا بعدما اصيب بشد ويشارك بدلا منه المعتصم سالم
تعددت ركنيات سموحه في اول ربع ساعه وسط حاله من التوهان للاعبي الاهلي الذين اكتفوا بالاندهاش ، ولم يستغلوا المساحات التي تركها مدافعي سموحه خلفهم
كان بابا اركو هو محور اداء سموحه والمحرك الاساسي لمحمد فضل وأحمد حمودي الذي كان ان يسجل من عرضيه محمد فضل قبل ان يمنعها شهاب الدين أحمد .
ظهر الاهلي اخيرا في اللقاء بعد 15 دقيقه عن طريق انطلاقات محمد بركات من ناحيه اليمين وارسل اكثر من عرضيه ولكن اختفي متعب وعبدالظاهر وسط اجسام مدافعي سموحه .
استعاد الاهلي السيطره علي وسط الملعب بعد ان كانت الكره في متناول لاعبي سموحه وتشهد الدقيقه 26 ترجمه لهذه السيطره ويحرز احمد عبدالظاهر هدف التقدم .
جاء الهدف من ركله حره من الجبهه اليسري ينفذها عبد الله السعيد عرضيه رائعه، يحولها رامي ربيعه بالعرض الي متعب امام المرمي الخالي، يسدد ولكن الدفاع يلحقها قبل ان يتابعها عبد الظاهر في المرمي معلنا الاول.
انتفض سموحه بعد الهدف وبادل الاهلي الهجمات وانقذ شريف اكرامي فرصه هدف محقق من راسيه محمد فضل المتالق ، ويرد عبدالظاهر صاحب الهدف بضرب راس ولكنها تعلو عارضه امير عبدالحميد .
يصاب رامي ربيعه في الدقائق الاخيره ويدخل شريف عبدالفضيل بدلا منها ليتعادل الفريقان في التبديلات الاضطراريه ، وحاول سموحه تعديل النتيجه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ولكن دون جدوي لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف ، وحصول كل فريق علي انذار .
الشوط الثاني : متعب يضع بصمته
بدا الاهلي نصف المباراه الثاني مسيطرا ومهاجما من الجانب الايسر عن طريق سيد معوض ، ومن القلب خاصه عبدالله السعيد واحمد عبدالظاهر ، واعتمد سموحه علي الهجمات المرتده وواصل شريف اكرامي تالقه وانقذ انفراد تام من بابا اركو .
دفع شوقي غريب بحماده يحيي بدلا من بابا اركو الذي وضح عليه الاجهاد ولم يحالفه الحظ في الفرص التي جاءته ليلعب يحيي بجوار فضل ومن تحتمها احمد حمودي ، واستمرت السيطره علي وسط الملعب بفضل الثلاثي طارق حامد وابراهيم عبدالخالق وعبدالعزيز توفيق .
ومن جمله منظمه للاهلي بدات من الجبهه اليسري، يرسل احمد عبدالظاهر لينقض عليها متعب بالقدم في مرمي امير عبدالحميد ملعنا هدف الاهلي الثاني في الدقيقه 68 ، ويخرج بعدها ويشارك بدلا منه احمد نبيل مانجا لتامين وسط الملعب .
يطالب محمد فضل بركه جزاء اثر عرقله من شريف اكرامي ولكن الحكم يحتسب خطا علي فضل ويشهر له البطاقه الصفراء ، ثم يشارك هاني العجيزي بدلا رامي عادل ليلعب سموحه باربعه مهاجمين في اخر ربع ساعه املا في التعويض .
دفع حسام البدري الذي يقود الفريق من المدرجات بدومينك داسيلفا بدلا من عبدالله السعيد في الدقائق الاخيره لتنشيط الجانب الهجومي حيث تراجع الاداء بعد الهدف الثاني .
انحصر اللعب في وسط الملعب وقلت خطوره الفريقين رغم ان سموحه يلعب بـ 4 مهاجمين ولكن لم يهددوا مرمي اكرامي مطلقا في اخر 10 دقائق ، لينهي محمد عباس المباراه معلنا فوز الاهلي وعودته لصداره المجموعه .