وفاء شيكابالا لـ "ميتسو" يصنع الحدث فى الإمارات

"الهداف": وفاء شيكابالا لـ "ميتسو" يصنع الحدث فى الإماراتأبرزت صحيفة "الهداف" الجزائرية، طريقة احتفال محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الوصل الإماراتى بالهدف الذى أحرزه فى شباك الظفرة، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات الدورى الإماراتى.
وكان شيكابالا قد حرص على تقبيل صورة الفرنسى برونو ميتسو المدير الفنى السابق للفريق الوصلاوى، والذى اعتذر عن استكمال مهامه النادى، بسبب ظروف مرضه، فى خطوة تعكس مدى وفاء اللاعب لمديره الفنى.

الداخلية توافق على حضور نهائى افريقيا بين الاهلى والترجى


 
وافقت وزارة الداخلية  على حضور الجماهير مباراة الأهلي المصري مع الترجى التونسى على استاد برج العرب بالإسكندرية في الرابع من نوفمبر المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
ونقل التليفزيون المصري عن وزارة الداخلية موافقتها على حضور عدد محدود من الجماهير إلى المباراة.وغابت الجماهير المصرية عن ملاعب كرة القدم بشكل تام منذ الأحداث التي صاحبت مباراة الأهلي مع المصري على استاد بورسعيد والتي خلفت أكثر من 74 شهيدا  ومئات المصابين.وكان النادي الأهلي قد خاطب وزارة الداخلية من أجل السماح بحضور الجماهيري في المباراة المصيرية أمام الترجي, وهو ما تم الموافقة عليه في النهاية.

القبض على اللاعب أحمد بلال لتنفيذ 8 أحكام قضائية


ألقت الاجهزة الامنية  بالجيزة القبض على لاعب كرة القدم السابق بالنادى الاهلى  أحمد بلال لتنفيذ 8 أحكام قضائية صادرة ضده فى شيكات بدون رصيد.
القبض على أحمد بلال بالشيخ زايد بسبب 8 شيكات بدون رصيدتم ترحيل بلال إلى قسم شرطة الدقى حيث أن جميع الأحكام تابعة لقسم الدقى, وقام اللاعب بعمل معارضات فى الأحكام الصادرة ضده، وتولت النيابة التى تولت التحقيقات .
كان الواء  أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطارا بالقبض على لاعب كرة القدم الشهير أحمد بلال بعد توجهه إلى قسم الشيخ زايد للاستعلام عن أحد الأشخاص العاملين لديه، والمقبوض عليه بالقسم وأثناء تواجد اللاعب داخل القسم تبين أنه صادر ضده ٨ أحكام قضائية فى قضايا شيكات بدون رصيد.
تم مواجهته بتلك الاحكام أمام العميد مجدى عبدالعال رئيس مباحث قطاع أكتوبر وإعترف اللاعب بالأحكام الصادرة ضده، وتم ترحيله الى قسم شرطة الدقى نظرا لأن تلك الأحكام صادرة من دائرة قسم شرطة الدقى حيث حضر المحامى الخاص به وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

الاهلى يطلب من الداخلية لعب نهائي أبطال أفريقيا أمام الترجي في استاد القاهرة، 4 نوفمبر، وبحضور الجماهير


طلب مجلس إدارة النادي الأهلي  وزارة الداخلية، بأهمية الموافقة على تأمين مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي في استاد القاهرة، الأحد 4 نوفمبر، وبحضور الجماهير.
ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، فإن مجلس الإدارة كلف اللواء محمود علام، المدير التنفيذي، بمخاطبة الجهات الأمنية بهدف الحصول على الموافقات اللازمة، حتى تتم مخاطبة الاتحاد الأفريقي قبل الموعد المحدد، وكذلك مخاطبة هيئة استاد القاهرة لحجز ملعب المباراة.
كان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية عقب الفوز على فريق صن شاين النيجيري، في مبارة الإياب بهدف دون رد، في الوقت الذي كان قد تعادل فيه ذهابًا أمام الفريق النيجيري «3-3».

الأهلي يهزم "صن شاين" بهدف جدو ويواجه الترجي التونسى في نهائي دورى أبطال إفريقيا

تأهل  الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على صن شاين النيجيرى بهدف  "جدو" في الدقيقة 28 من الشوط الأول، ليواجه الترجي التونسي الذي تخطي مازيمبي بهدف أمس.
فرض فريق الأهلي سيطرته على الشوط الأول لمباراته امام صن شاين النيجيري وتسابق لاعبوه في إهدار الفرص السهلة أمام موسيس أوشيجي حارس الفريق النيجيري.
وظهر صن شاين عن طريق صنداي أولواسينا وديلي أولورونداري، إلا أن الزيادة العددية للاعبي الأهلي في الخط الدفاعي أضاعت فرص الفريق النيجيري في إهدار هدف التقدم.

وأهدر سيد حمدي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 19 بتسديد كرة فوق العارضة علي بعد 5 ياردارت من مرمي أوشيجي، لتستمر سيطرة الأهلي ويهدر جدو فرصة ثانية من تمريرة حمدي بالرأس ليسددها وتصطدم بقدم الحارس النيجيري.
وجاء هدف التقدم بتمريرة حسام غالي إلى محمد ناجي "جدو" ليستغل خروج اوشيجي حارس صن شاين الخاطئ ويسددها بباطن القدم لتسكن أعلي الزاوية اليمني محرزًا هدف الأهلي الأول في الدقيقة 28.

ويسيطر الهدوء علي المباراة، ويسقط إزو أزوكا في منطقة جزاء الأهلي ويحصل علي الإنذار الأول في الدقيقة 36، ويعود سباق إهدار الفرص بين حمدي وجدو من تسديدة شريف إكرامي ليتسلمها حمدي ويراوغ ألابا أوساوي مدافع صن شاين وتصل إلى جدو ليسددها بطريقة سهلة مهدرًا الهدف الثاني في الدقيقة 42.
ويختتم جدو الشوط الأول بضربة رأس من عرضية بركات لتصطدم بالعارضة إلي خارج الملعب، وينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وواصل فريق الأهلي سيطرته علي المباراة في الشوط الثاني، عن طريق جدو في الدقيقة 52 والتي سددها من عرضية بركات لتصطدم في العارضة وتمنع فرصة هدف ثان.
واستمرت السيطرة حمراء، إلي أن هبط الأداء، وحاول البدري تنشيط الفريق باشراك عماد متعب بدلا من سيد حمدي والسيطرة علي الوسط بنزول شهاب الدين أحمد بدلا من بركات، إلا أن متعب لم يقدم المطلوب في الناحية الهجومية.

وعاد صن شاين للمباراة وسدد ميدرانو تامين كرة قوية علي شريف إكرامي لينقذها بصعوبة، واستمرت أخطاء الأهلي من وائل جمعة وعاشور إلا أن إكرامي يبعدها إلى خارج المعلب.
وعاد الأهلي إلى الحفاظ على دفاعه بنزول رامي ربيعة بدلا من عبدالله السعيد البعيد عن مستواه، وحاول صن شاين الظهور في الوقت بدل الضائع إلا أن المباراة انتهت بهدف جدو، ليتأهل فريق الأهلي إلى النهائي لمواجهة الترجي التونسي.

عصام الحضري : علاقتي بالجهاز الفني وإتحاد الكرة طيبة

 الحضري ينفي الهجوم على جهاز المنتخب واتحاد الكرةنفي  عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني أن يكون قد شن هجوماً على اتحاد الكرة أو الجهاز الفني للمنتخب.
ونشرت مؤخراً تقارير صحفية تفيد بقيام الحضري بمهاجمة إتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب بسبب عدم توفير معسكرات جيدة للمنتخب.
وحول ذلك علق الحضري  "هذا الكلام ليس صحيحاً علي الإطلاق ولم أهاجم أحد ولست مسئولاً عن أي تصريحات كاذبه تنشر علي لساني".
وتابع: "علاقتي بالجهاز الفني وإتحاد الكرة طيبة وأنا لاعب كرة ولم أتدخل إطلاقاً في غير إختصاصاتي والسؤال هنا هل هاجمت المنتخب عندما فشلنا في خوض تجارب ودية خلال معسكرنا الذي أقيم بالأسكندرية بالطبع لا".
وأختتم الحضري تصريحاته معرباً عن سعادته الغامرة بالفوز الغالي الذي حققه المريخ أمام الهلال السوداني وصعودهم للدور لبطولة الكونفدرالية الأفريقية كأول المجموعة مؤكداً في الوقت ذاته بأنهم لن يتنازلوا عن التتويج بهذه البطولة".

بيج شو، بصحبة خمسة شباب مصريين.


انتشرت  صورة للمصارع الأمريكي العملاق بيج شو، بصحبة بعض الشباب المصريين.
ومنذ أن انتشرت الصورة والتعليقات الساخرة لا تتوقف، فالبعض قارن بين حجم المصارع العملاق وحجم المصريين، في حين ذهب البعض الآخر للتأكيد على أن الشباب بدت عليهم علامات الخوف والقلق وهم واقفين بجواره.
ويبدو أن هذه الصورة كانت مع العمال في صالون الحلاقة بالفندق، الذي يُقيم فيه مصارعي الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE.
يُذكر أن بيج شو لعب في مصر مباراة زوجية مع ألبرتو ديل ريو ضد المصارع السلتي شيمس وزاك رايدر، وانتهت بهزيمة فريق المصارع العملاق.

"الأموال العامة" تحقق فى مخالفات "أمم أفريقيا 2006"

هاني أبو ريدةكلف النائب العام المستشار عبد المجيد محمود نيابة الاموال العامة فى مخالفات  امم افريقيا التى اقيمت بالقاهرة لنيابة الاموال العامة للتحقيق لتلقيه العديد من البلاغات بشأن قيام هانى ابوريدة بإهدار مبلغ 20 مليون جنيه اثناء رئاسته للجنة المنظمة لكأس الامم الافريقية عام 2006 ، وطلب النائب العام من العامري فاروق وزير الرياضة إحضار ملف البطولة للتحقيق.
إحال النائب العام  ملف البطولة لنيابة الاموال العامة من اجل التحقيق فيه ودراسته ومعرفة ما اذا كان ابوريدة متورطاً فى اهدار المال العام، حيث يتضمن الملف الدعاوى التى حضر بها الضيوف مجاناً على مدار البطولة ومخالفات خاصة بتكاليف اقامة الوفود في الفنادق والتكاليف الخاصة بانتقالاتهم داخل مصر .

خطوبة نايف هزازي و الفنانة بلقيس فتحي


ظهر لاعب اتحاد جدة ومنتخب السعودية لكرة القدم نايف هزازي  ليزف للجماهير الرياضية والفنية خبر خطوبته للمطربة بلقيس أحمد فتحي ابنة الفنان اليمني الكبير أحمد فتحي أحد رموز الفن في اليمن والعالم العربي.
وأضاف هزازي في تصريحات خاصة لقناة العربية أن زواجه من الفنانة بلقيس سيتم خلال فصل الصيف المقبل.
وتمنى هزازي أن تنتهي فترة الخطوبة وأن يتم الزفاف سريعاً، داعياً لجميع من لم يتزوج بالزواج قريباً، شاكراً كل من بارك له وهنأه، واعداً جماهيره بالمشاركة في البطولة الآسيوية في حالة شفائه من إصابته، مؤكدا أن الاتحاديين لا يخشون أحداً في الملعب إلا قلة تركيزهم فقط.
من جانبها زفت الفنانة بلقيس أحمد فتحي خبر خطوبتها من لاعب نادي الاتحاد السعودي نايف هزازي، لجمهورها عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “بالفعل، تمت خطوبتي من اللاعب نايف هزازي، وشكراً لمباركاتكم، واتصال فنان العرب محمد عبده ومباركته أسعدتنا كثيراً، أدام الله الفرح في دياركم”.
وأكدت بلقيس أن مهرها هو نجاحات نايف، قائلة: “مهري نجاحات نايف، وإن جابها الصقر غنيت”، والصقر لقب يطلق على نايف في الملاعب السعودية.
وبشرت بلقيس الجماهير الاتحادية عقب إعلان خطوبتها بالبطولة الآسيوية، موضحة أنهما سيحددان موعد زواجهما في وقت لاحق، نافية خبر اعتزالها للفن.
نايف هزازي (ولد في 11 يناير 1989) لاعب كرة قدم سعودي، يلعب لنادي الاتحاد بالدرجة الممتازة، وفي المنتخب السعودي بمركز مهاجم، وهو لاعب دولي.
كانت أول مباراة دولية لهزازي مع منتخب بلاده أمام تايلند 2008 وكان آنذاك في التاسعة عشرة من العمر، وفي 1 أبريل 2009، سجل هدف التأهل من قبل رأسية ضد الإمارات العربية المتحدة في حضور 70.000 من الجماهير في حصيلة 3–2.

تونس تهزم مصر فى ودية الامارات

تونس تهزم منتخب مصر بهدف "الزاودى" خسر المنتخب المصرى لكرة القدم مباراته الودية الثانية أمام منتخب تونس صفر/1 فى المباراة الودية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء بالامارات ضمن معسكر الإعداد الذى يخوضه المنتخب استعداداً للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل.
تقدم المنتخب التونسى بهدف نظيف فى الدقيقة 19 من  الشوط الأول عن طريق زهير الزاودى، بعدها عاد المنتخب التونسى بأكمله للعب فى منطقة جزاءه للدفاع عن هدفه الوحيد ، ورغم الزيادة الهجومية التى لعب بها برادلى والسيطرة الشبه كاملة على اللقاء الا ان منتخبنا الوطنى فشل فى إحراز هدف التعادل لتنتهى المباراة بخسارة لمنتخبنا بهدف نظيف.
كانت بداية المباراة قد جاءت هادئة من جانب المنتخبين بسبب التحفظات من كليهما وعدم الرغبة فى الاندفاع الهجومى على حساب التأمين الدفاعى.
فبدأ منتخبنا الوطنى بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأحمد سعيد اوكا وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافى وأحمد المحمدى فى الدفاع وحسني عبد ربه وإبراهيم صلاح ومحمد أبو تريكة ومحمد صلاح وشيكابالا فى خط الوسط وأحمد حسن مكى فى الهجوم.
حتى جاءت الدقيقة 19 التى شهدت تقدم المنتخب التونسى بهدف نظيف آحرزه زهير الزاودى مهاجم المنتخب التونسى.
بعدها حاول برادلى تغيير سير اللقاء فطلب من لاعبيه ضرورة الضغط على الدفاع التونسى والتركيز فى الهجمات السريعة واللجوء للإختراق من على الأجناب، فشهدت الناحية اليمنى تألق وتفاهم قوى بين أحمد المحمدى وشيكابالا فشكلا جبهة قوية للمنتخب المصرى، واستمر اللقاء سجالا بين الفريقين، مع محاولات هجومية ضعيفة من المنتخب التونسى لكن دون جدوى حتى انتهى الشوط الأول بتقدم تونس بهدف نظيف.
بدأ الشوط الثانى من المباراة ودفع المدرب الأمريكى بوب برادلى بعمرو زكى من الدقيقة الأولى بدلاً من أحمد حسن مكى لتنشيط الجبهة الهجومية لمنتخب مصر ودفع أيضا بكل من أدم العبد واسلام رمضان فى خط الدفاع. 
وبالفعل بدأ زكى فى إزعاج دفاعات المنتخب التونسى ، وشكل خطورة واضحة، وحاول محمود عبد الرازق شيكابالا توصيله للمرمى فى أكثر من كرة لكن الهجمات لم تكتمل.
وشهدت الدقيقة العاشرة من الشوط الثانى هجمة سريعة منظمة من منتخبنا الوطنى وصلت الكرة إلى أبوتريكة الذى لعب تمريره رائعة الى محمد صلاح لينفرد بالحارس التونسى لكنه يسددها بجوار القائم الأيمن، ليضيع هدف مؤكد لمنتخب مصر.
بعدها أجرى برادلى تغيرات جديدة فدفع بمحمد النينى بدلاً من ابراهيم صلاح ومحمد ابراهيم بدلاً من شيكابالا من أجل تنشيط الجبهة الهجومية
، وتوالت بعدها سيطرت المنتخب المصرى على اللقاء لكن دون فاعليه.
وزادت هجمات مصر بعدما لجأ برادلى لمحاولات الإختراق من العمق عن طريق محمد أبوتريكة ومحمد ابراهيم ، فوصلت أكثر من كرة لمحمد صلاح الذى أضاع أكثر من هدف بشكل غريب خلال المباراة ، كما أضاع عمرو زكى أيضاً فرص كثيرة لتسجيل هدف التعادل.
ويظل هجوم منتخب مصر بدون فاعلية رغم السيطرة الهجومية الشبه كاملة لمنتخبنا الوطنى وبقاء منتخب تونس فى وسط ملعبهم لأغلب الوقت معتمدين على الهجمات المرتدة السريعة من أجل الحفاظ على هدف التقدم الذى جاء فى الشوط الأول، وذلك حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً فوز المنتخب التونسى على مصر 1/صفر.

البدرى يمنع مشاركة ابو تريكة فى المعسكر التدريبي

قرر  الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى  عدم م مشاركة اللاعب محمد أبوتريكة  فى المعسكر التدريبي للفريق الأحمر الذى ينطلق بعد غد الخميس استعدادًا للقاء صن شاين النيجيرى فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا تنفيذًا لعقوبة لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى التى تقضى بإيقاف تريكة شهرين.
منح البدرى  راحة  للنجم ابو تريكة لمدة 48 ساعة بعد عودته من الإمارات مع بعثة لاعبي الفراعنة صباح غدٍ الأربعاء عقب الخسارة أمام منتخب نسور قرطاج وديًا بهدف دون رد.

اتحاد الكرة يقرر تأجيل الدورى الى نوفمبر

خاص.. تهديدات باعتصام مفتوح إذا تم تأجيل الدوري
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام على تأجيل مسابقة الدورى الممتاز إلى شهر نوفمبر المقبل  بدلا من الموعد المحدد له يوم الأربعاء المقبل ، وذلك لعدم الحصول على موافقة رسمية من وزارة الداخلية باستئناف النشاط إلى جانب فشل بعض الأندية فى استئجار الملاعب الرئيسية المحددة لاستضافة المسابقة بدون جمهور.
ومن المنتظر أن تعلن الجبلاية قرارها غداً وذلك بعد التشاور مع العامرى فاروق وزير الرياضة الذى فتح خطوط اتصالات مكثفة مع وزارة الداخلية لمعرفة موقفها النهائى بشأن استئناف المسابقة من عدمه. 

60 مليون يورو "ثمنا" للمهاجم الكولومبي "راداميل فالكاو"

حدد نادي "أتلتيكو مدريد" لكرة القدم مبلغ 60 مليون يورو "ثمنا" لمهاجمه الكولومبي "راداميل فالكاو" (الذي يرغب في الانتقال إلى نادي "ريال مدريد")، لتجاوز ضائقته المالية... انتقل فالكاو من نادي "بورتو" البرتغالي الى أتلتيكو مدريد صيف العام 2011 مقابل 40 مليون يورو بعقد مدته 5 أعوام، ويتقاسم صدارة هدافي بطولة أسبانيا ( الليغا) مع كل من الأرجنتيني ليو ميسي هداف برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد... أ.ف.ب 09/10/12... في إيطاليا يقبع نادي "إي سي ميلانو"، الذي يملكه رئيس الوزراء السابق "سيلفيو برلسكوني"، في المرتبة الحادية عشر برصيد 7 نقاط بعد 7 مباريات، و رفعت جماهير النادي لافتات في الملعب تندد بالرئيس برلسكوني وتطالبه بالرحيل في أسرع وقت، لذلك عرض مبلغ 6 مليون يورو سنويا على المدرب الشاب "بيبي غوارديولا"، الذي أكد عزمه "الابتعاد عن الملاعب لمدة عام لاستعادة قواه التي أستنزفها نادي برشلونة"، الذي دربه لمدة أربع سنوات، فاز فيها بـ14 بطولة من أصل 19 بينها ثلاث بطولات للدوري المحلي وبطولتا دوري الأبطال الأوروبي... صحيفة "لاربوبليكا" (إيطاليا) 09/10/12

النتائج الكاملة لانتخابات اتحاد الكرة

أعلنت لجنة الانتخابات النتيجة النهائية لانتخابات اتحاد كرة القدم وجاءت كالتالي : 
على مقعد الرئاسة :
جمال علام : 110 ومن جانبه أبدى علام سعادته بالفوز الكبير مؤكدا تقديره للجمعية العمومية.

إيهاب صالح : 41
أسامة خليل : 39
وجاءت النتائج على مقاعد الأعضاء كالتالي : 
أحمد مجاهد - إيهاب لهيطة -حسن فريد الشامي - عصام عبد الفتاح - خالد لطيف - مجدي المتناوي - حمادة المصري -- سيف زاهر -- سحر الهواري

وحسم سيف الله مصطفى مقعد مراقب الحسابات.

بلغ مجموع الأصوات الصحيحة 190 صوتا من أصل 191 صوتا وصوت واحد باطل.
وفاز بمقاعد عضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم كل من حسن فريد و حصل على 143 صوتا، وأحمد مجاهد  136 صوتا، وحمادة المصري  132 صوتا، وعصام عبدالفتاح حاصلا على 131 صوتا ومحمود الشامي 128 صوتا، وإيهاب لهيطة 124 صوتا، وسيف زاهر 110 صوتا، ومجدي المتناوي حاصلا على 101 صوتا، وخالد لطيف الذي حصل 95 صوتا.

وفازت بمقعد السيدات سحر الهواري والتي حصلت على 127 صوتا، فيما فاز بمنصب مراقب الحسابات سيف الله مصطفى حسين بـ189 صوتا.

حسن حمدي يفشل في تبرير تضخم ثروته واخلاء سبيله بكفالة 2 مليون جنيه


اخلى جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل سبيل رئيس النادي الاهلي حسن حمدي بكفالة قدرها 2 مليون جنيه بعد فشله في تبرير تضخم ثروته.
 حمدي قضى اكثر من 5 ساعات داخل اروقة جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل حيث تم توجيه عدة تهم له ابان عمله بوكالة الاهرام للإعلان مما تسبب في تضخم ثروته بشكل لا يتناسب مع دخله الشهري.
و رغم تقديمه لعدة من المستندات التي تثبت موقفه المالي الا انه فشل في تبرير تضخم ثروته بمبلغ يقترب من 500 مليون جنيه.
واتهم الجهاز رئيس الاهلي باستغلال النفوذ والحصول على كسب غير مشروع من خلال عمله بوكالة الاهرام للاعلان وعلى اثره تم اخلاء سبيله بكفالة قدرها 2 مليون جنيه.

 جهاز الكسب غير المشروع  قرر منع رئيس النادي الأهلي  حسن حمدي من التصرف في أمواله بعد تحقيق معه حول تضخم ثروته.
وقال المتحدث باسم وزارة العدل المستشار أحمد سلام إن جهاز الكسب غير المشروع الذي يتبع الوزارة أمر بمنع حمدي من السفر وأخلى سبيله بعد التحقيق الذي استمر ساعات طويلة
أجرى جهاز الكسب غير المشروع التحقيق مع حمدي بصفته مدير عام الإعلانات السابق بمؤسسة الأهرام الصحفية. 
 مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع المستشار يحيى جلال أمر أيضا بضبط وإحضار إبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة الأهرام السابق في اطار تحقيقات.
وعمل حمدي مديرا عاما للاعلانات في الأهرام خلال رئاسة نافع للمؤسسة ولفترة اخرى بعدها.
ومنذ الإطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك  مطلع العام الماضي قدم مصريون كثيرون بلاغات ضد الرئيس السابق وأفراد أسرته وأعضاء في حكومته وموظفين كبار ورجال أعمال وعوقب بعضهم بالسجن والغرامة ورد أموال.
تم خلال التحقيقات مواجهة حسن حمدي بعناصر ثروته المالية المتضخمة التي كشفت عنها تحريات هيئة الرقابة الإدارية.


القضاء يعيد رئيس "مصر المقاصة" لانتخابات "الجبلاية"


القضاء الإداري يعيد رئيس "مصر المقاصة" لانتخابات "الجبلاية" ويرفض طعن الشاذليقضت الدائرة الثالثة بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار حسن عبد العزيز نائب رئيس مجلس الدولة الطعون بوقف تنفيذ قرار اتحاد الكرة باستبعاد محمد عبدالسلام رئيس نادى مصر المقاصة السابق من انتخابات اتحاد الكرة. كما قضت برفض الطعن المقدم من أحمد الشاذلى واستمرار استبعاد أوراق أوراق ترشيحه لانتخابات "الجبلاية".
وكان محمد عبد السلام وأحمد الشاذلى قدما طعونا أمام محكمة القضاء الإدارى ليعودا إلى سباق انتخابات اتحاد كرة القدم بعد استبعادهما من الانتخابات. ومن المقرر إقامة انتخابات اتحاد كرة القدم في 11 أكتوبر الحالي أو تأجيلها إلى آخر موعد وهو يوم 28 نوفمبر المقبل، وهو التوقيت الرسمي لانتهاء الدورة الانتخابية 2008 / 2012 التي فاز بها سمير زاهر ولم يكمل دورته الانتخابية بعد تقديم استقالة مجلسه.

التراس اهلاوى : القصاص للشهداء قبل عودة الدورى


رفض ألتراس أهلاوى  استئناف الدورى الممتاز لكرة القدم قبل القصاص من الجناة وعودة حقوق شهداء مذبحة بورسعيد، وعبر أعضاء الرابطة، فى بيان لهم على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، عن استيائهم من مطالبة البعض بعودة النشاط الكروى قبل الحكم فى القضية. وأكدت الرابطة، فى البيان، أن إلغاء المسابقة هذا الموسم لن يضر بالمنظومة الكروية، كما يتصور الكثيرون، موضحة أن مسابقة الدورى تم إلغاؤها 5 مرات، من قبل فى أعوام 1967 و1973 بسبب الحروب، و1951 بسبب دورة هلسنكى، وعام 1971 بسبب شغب مباراة، وعام 1990 بسبب استعداد المنتخب لبطولة كأس العالم.
وأضاف البيان : تم تأجيل الدورى لشهور عدة بسبب التصفيات الأفريقية، أو مشاركات الأندية فى البطولات الأفريقية، ولم يخرج أحد يقول إن هناك أزمات مالية فى الأندية أو تأثيراً على العقود الإعلانية وهو ما يوضح أن كل الشعارات التى يرددها بعض الإعلاميين مغلوطة، لأنهم يفكرون باستمرار فى مصالحهم الشخصية فقط دون مراعاة شعور الآخرين.
وطالبت الرابطة بعودة الدورى فى أقسامه الثانى والثالث والرابع، وقالت إنها لم تطلب أبداً أن تتوقف مسابقة القسم الثانى وطالبت وزارة الرياضة بمراعاة هؤلاء اللاعبين وأنديتهم وصرف تعويضات مالية لهم، بدلاً من صرف 11 مليون جنيه من خزينة الاتحاد على مباراة السوبر، تحدياً للجماهير. وسخرت الرابطة من الإعلاميين الذين يتحدثون بشكل يومى عن أن توقف الدورى يضر بالسياحة، قائلة: «بالفعل لقد فشلنا فى إحصاء عدد السياح الذين دخلوا مباراة المقاصة وحرس الحدود فى الموسم الماضى، من كثرة أعدادهم، أو البحث عن أخبار الدورى فى جزر المالديف أو جزر الكنارى أو غيرهما من أكبر أماكن الجذب السياحى».

نانسى عجرم : انا اهلاوية

أعلنت المغنية اللبنانية نانسي عجرم عن حبها لتشجيع النادي الأهلي وارتباطها بصداقات تعتز بها مع العديد من لاعبي الفريق.
وقالت نانسي  إنها من محبي وعشاق القلعة الحمراء وتحرص على متابعة مبارياته بشكل مستمر.
وأشارت نانسي أنها تمتلك في منزلها نادياً رياضياً مصغراً يحتوي على العديد من الأجهزة الحديثة، والتي من خلالها تواصل أداء التمارين الرياضية بصفة دائمة، وذلك للمحافظة على رشاقتها وحيويتها.
وكان البرتغالي جوزيه قد طالب من بعض المقربين له إذاعة بعض أغاني نانسي خلال رحلة مالي الشهيرة، والتي أبقت الفريق عدة ايام في العاصمة باماكو 

الأهلي يقترب من نهائي دوري أبطال أفريقيا بتعادله 3/3 مع صن شاين النيجيري


 قطع الأهلي أكثر من نصف الطريق نحو التأهل للدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بتعادله الثمين 3/3 مع مضيفه صن شاين النيجيري السبت في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.ويحتاج الأهلي إلى التعادل السلبي أو 1/1 أو 2/2 أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب على ملعبه بعد أسبوعين ليحجز مقعده في النهائي بعدما أهدر اليوم فوزا كبيرا كان في متناوله.
وتقدم الأهلي على مضيفه مرتين وتعادل صن شاين في المرتين مستغلا الأخطاء الدفاعية الساذجة لدفاع الأهلي.وأنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما محمد ناجي جدو والسدي حمدي في الدقيقتين 18 و30 مقابل هدف سجله ميراندو تامين في الدقيقة 34 .
وفي الشوط الثاني, سجل ديلي ألورونداري هدف التعادل لصن شاين في الدقيقة 73 من ضربة جزاء ثم تقدم الأهلي مجددا بهدف آخر لجدو في الدقيقة 74 قبل أن يحرز أوساكو هدف التعادل للفريق النيجيري في الدقيقة 84.

حسن شحاتة يوقع عقد تدريب العربي القطري الثلاثاء المفبل


أعلن النادي العربي القطري أن المدرب السابق للمنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة سيصل إلى الدوحة الثلاثاء القادم لتوقيع عقد تدريب الفريق خلفا للفرنسي بيار لوشانتر الذي تمت إقالته الأحد الماضي عقب مباراة فريقه مع الغرافة في المرحلة الثالثة من الدوري القطري.

وأعلن الأمين العام للنادي أحمد العمادي أن شحاته سيصل الثلاثاء وذلك لأنهاء التعاقد مع النادي لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم "حيث تم الاتفاق على كل الأمور معه".
            
وأضاف "من المتوقع حضور الكابتن حسن شحاتة إلى الدوحة الثلاثاء القادم وبرفقته الجهاز المعاون له حتى يباشر عمله بعد التعاقد رسميا معه".
            
ويعتبر شحاته واحدا من أفضل المدربين المصريين والعرب في السنوات الأخيرة وحقق إنجازات عديدة أبرزها قيادته منتخب بلاده إلى إحراز لقب كاس إمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.

شارابوفا تتأهل لنهائي بطولة الصين المفتوحة للتنس

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا لنهائي بطولة الصين المفتوحة للتنس اليوم السبت.
ففي الدور قبل النهائي لمنافسات فردي السيدات تغلبت شارابوفا المصنفة الثانية على الصينية لي نا المصنفة السابعة بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-صفر.

العناية الالهية تنقذ لاعبى الاهلى من الموت فى نيجيريا


انقذت العناية الإلهية بعثة النادي الأهلي من الموت خلال رحلة ذهابها على طريق «أوريفني» أثناء سفرها من المطار في مدينة لاجوس إلى مدينة «أوجيو دي» التي ستستضيف المباراة، حيث جنحت سيارة نقل ثقيل بعد اصطدامها بحاجز أسمنتي أمام أتوبيس اللاعبين.
وكادت السيارة أن تصطدم بالحاجز لولا براعة السائق الذي نجح في الابتعاد عنها، في الوقت الذي تملك فيه الرعب اللاعبين، مرددين الشهادة، خاصة أنهم لم يتوقعوا أن ينجو السائق بالحافلة.
 جميع اللاعبين بحالة جيدة، ولم تحدث أي إصابات في بعثة الفريق.
وعقد حسام البدري المدير الفني للأهلي محاضرة فنية للاعبي فريقه عقب تناولهم لوجبة العشاء شرح لهم فيها نقاط القوة والضعف لفريق صن شاين النيجيري الذي سيواجهه عصر السبت بذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا 
وشرح البدري للاعبيه خطة اللعب التي سيدخل بها الفريق المباراة ، وكيفيه التعامل مع مهاجميه للحد من خطورتهم ،وكذلك تحديد مهام لاعبي الوسط والهجوم من أجل شن هجمات منظمة يمكن للفريق من خلالها التسجيل وتحقيق الفوز لتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة .

الأهلى يحتج رسميا على مخالفة نادي صن شاين للوائح

بعثة الأهلى بنيجيرياتقدّم النادي الأهلي باحتجاج رسمي للاتحاد الأفريقي "الكاف "ضد نادي صن شاين النيجيري بسبب مخالفته للوائح بمنع الأهلي من التدريب علي ملعب المباراة مرتين.
وأدي الأهلي مرانه علي ملعب فرعي وليس الملعب الذي سوف يستضيف اللقاء . تقدم بالشكوى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمنسق المباراة الذي حضر تدريب الأهلي علي الملعب الفرعي .
يذكر أن الأهلي سيلتقي مع صن شاين النيجيري في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري ابطال افريقيا في الثالثة من عصر السبت المقبل .

راقصة فى ضيافة المنتخب السعودى شاهد الفيديو


فجر العداء السعودي عبدالله الفيفي فضيحة من العيار الثقيل لبرنامج "أكشن يادوري"، وحدثت بمعسكر المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الذي أقيم في تونس قبل المشاركة في أولمبياد لندن.
المفاجأة كانت بإحضار مدرب المنتخب سامي التونسي راقصة إلى معسكر المنتخب لإقامة سهرة بهدف الترفيه.
وألتقط الفيفي بواسطة هاتفه النقال "مقطع فيديو" يثبت وجود راقصة في المعسكر السعودي تقوم بالرقص وسط تواجد مدرب المنتخب وعدد من الإداريين واللاعبين السعوديين .
وأكد الفيفي أيضا أن مدرب المنتخب كان مخمورا على الدوام طيلة فترة المعسكر

مباراة مصرية قطرية لصالح شهداء الاهلى


وزير الرياضة: مواجهة مصرية قطرية لصالح شهداء الاهلي أكد العامري فاروق، وزير الدولة لشئون الرياضة، أن هناك مباراة ودية ستجمع منتخبي مصر و قطر علي ان يخصص دخلها لصالح شهداء مذبحة بورسعيد.
وكشف العامري  عن ان هذه المباراة جاءت عن طريق رابطة النقاد الرياضيين، واشار الي وجود تنسيق بين اتحادي الكرة المصري والقطري للتنسيق حول موعد المباراة.
و الاقرب ان ان تكون المباراة في ديسمبر القادم بالعاصمة القطرية.
و في سياق مختلف كشف وزير الرياضة عن  اتصالات بالقوات المسلحة لتخفيض مبلغ إيجار الإستادات التابعة لهم والتي ستقام عليها مباريات الدوري العام الجديد، بعد شكوي عدد من الاندية .

الاهلى يؤجل السفر الى نيجيريا الى الخميس


تلقى مجلس ادارة الاهلى اتصالا هاتفيا من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، المتواجد حالياً بنيجيرياأكد فيه سوء حالة ملاعب التدريب  ، ومن ثم قرر الجهاز الفني تأجيل السفر الى الخميس المقبل  لحين العثور على أفضل ملعب لتدريب الفريق عليه.
كان من المقرر سفر الفريق إلى نيجيريا، غد الثلاثاء 
ويستعد الأهلي لمواجهة نادي صن شاين في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
وفى سياق متصل أخضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور إيهاب علي، سيد معوض، الظهير الأيسر للفريق، لعلاج مكثف في محاولة للحاق بمباراة صن شاين النيجيري، والتي تقام السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويخضع اللاعب الدولي للعلاج الطبيعى والعلاج بالتيارات المائية المكثفة.